بشرتك مشعّة كاللؤلؤ مع كريم "وايت راديانس" من أولاي

بشرتك مشعّة كاللؤلؤ مع كريم "وايت راديانس" من Olay

لأنّ Olay حريصة دوماً الالتزام بتلبية رغباتك واحتياجاتك وتطلعاتك على اختلافها،صممت مجموعة White Radiance Collection المستوحاة من جمال وكمال اللآلئ كرمز للجمال المتألق، وهو من المنتجات الأكثر تطوراً التي تبتكرها الماركة في تصحيح درجة لون البشرة حتى الآن.

ias

يستطيع هذا المستحضر الجديد من جمع جمال اللؤلؤ الكامل مع تكنولوجيا متقدمة تعمل على مستوى خلايا البشرة السطحية تماماً كاللؤلؤ الصافي، فاللؤلؤة المثالية تشبه البشرة التي لا تشوبها شائبة وتتمتع بإشراقة استثنائية، ولون متوازن وسطح ناعم تماماً. ولأنّ بعض العوامل الخارجية تؤثر سلباً على صحّتها مثل الضوء والماء والتلوث، تأتي مجموعة "أولاي وايت راديانس" لمقاومة بهتان البشرة وعدم تناسق لونها، بالإضافة إلى مقاومة البقع الداكنة، والهالات السوداء، وتحقيق مظهراً أجمل وبشرة أفتح وأكثر إشراقة في أربعة أسابيع فقط.

تقدم هذه المجموعة منتجات متطورة للعناية بالبشرة في تصحيح اللون، وتعمل على خلايا 8 طبقات من الجلد للحصول على بشرة مشرقة وبراقة. كما تحتوي مجمع تبييضي نشط من أولاي يتكون من فيتامين B3 ، برو فيتامين B5، فيتامين E وعامل وقاية من الشمس (SPF)، ليعمل على تفتيح البشرة من أعماق سطح الجلد، ويزيد الشفافية والترطيب، من دون نسيان زهرة زهر العسل ومضادات الأكسدة الطبيعية التي تحمي البشرة من أضرار البيئة وتصحح بهتان البشرة حتى تصبح أكبر اشراقاً وفي الوقت نفسه تعيد مستويات الترطيب وتقوي وظيفة الحاجز.

تضمّ مجموعة "أولاي وايت راديانس":

  • Olay White Radiance Brightening Lotion SPF 24
  • Olay White Radiance Brightening Cream SPF 24
  • Olay White Radiance Brightening Night Restoring Cream
  • Olay White Radiance Intensive Brightening Serum
  • Olay White Radiance Cleanser

إقرئي المزيد: Olay تطلق كريم Regenerist Microsculpting SPF30 المثالي للبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية