بعد اتهام العمل بنشر العنف، رشا شربتجي مخرجة "ولاد بديعة" ترد بفيديو على طريقتها الخاصة

رشا شربتجي مخرجة ولاد بديعة ترد بفيديو بعد اتهامها بنشر العنف

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرشا شربتجي rasha_hisham_shurbatji@ على انستغرام

نخبركِ اليوم بعد اتهام مسلسل “ولاد بديعة” بنشر العنف، قامت مخرجة العمل رشا شربتجي بنشر فيديو اعتبر ردًا على طريقتها الخاصة. وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

ias

تصدر مسلسل “ولاد بديعة” الترند، حيث حقق نسبة مشاهدة عالية في الموسم الرمضاني الحالي، لكن في المقلب الآخر، لم يخلو من تعرضه إلى العديد من الإنتقادات التي طالت مشاهد العنف الكثيرة التي احتواها العمل.

مشاهد حملت الكثير من العنف

رغم تصدره الترند، وحلوله في المراتب الأولى من حيث المشاهدة، إلاّ أن سهام الإنتقادات صوبت بشدة نحو العمل، حيث اعتبر العديد من المشاهدين، أن المسلسل أثار الكثير من الجدل لإحتوائه على مشاهد عنف كثيرة لا تناسب المجتمع العربي وقيمه، فضلًا عن عرضه في الشهر الفضيل.

ولاقت هذه الإنتقادات صدى واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، ما جعل مخرجة العمل تكسر صمتها، وترد بفيديو على طريقتها الخاصة.

حيث قامت بمشاركة الجمهور عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فيديو من كواليس التصوير، احتوى على العديد من اللقطات العفوية لأبطال العمل، وأرفقت البوست بقولها: “بولاد بديعه متل ما كان في عنف ووجع .. كمان في ضحك و فرفشه وهنن عم يعزفوا ويغنّوا”..

الجدل رافق العمل منذ بداية حلقاته

تصدر هاشتاغ خاص بمسلسل ولاد بديعة الترند عبر منصة إكس بعد عرض مشهد (إعدام القطط) ، إذ ظهرت شخصية (مختار الدباغ ) أثناء طفولته وهو يقوم بإعدام القطط التي يحبها شقيقيه التوآم ياسين وشاهين إنتقامًا منهم بعد أن  قاموا بإيذائه أمام الجميع.

وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يشنوا حملة هجوم قوية ضد العمل رافضين المشهد تمامًاً وإعتبروا هذا المشهد ضد الإنسانية ويحرض على العنف. كما شاهدنا سابقًا خلاف بين مخرجة مسلسل “ولاد بديعة” رشا شربتجي والناقد الفني جمال فياض.

ويبدو أن رشا شربتجي، تحاول تبرير كل مشهد، بفيديو خاص على صفحتها، لتوضح فيه كواليس تصوير المشهد الذي أثار جدلاً واضحًا عبر منصات السوشيال ميديا، وأكدت أنه تم الإستعانة بأطباء ومختصين أثناء التصوير، وهو ما تم التنويه إليه بداية الحلقة. وسبق وأن نشرت شربتجي عدة فيديوات عن كواليس تصوير “ولاد بديعة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية