بنات نجمات تفوّقن بجمالهنّ على والداتهنّ

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام nawalelzoghbi@ وtiaadib@

نعرض لكِ اليوم صور بنات نجمات تفوقن بجمالهن على والداتهن اللواتي يشتهرن بملامحهنّ الجذّابة وحرصهنّ على الاهتمام بأنفسهنّ من خلال العناية بالبشرة واعتماد تقنيات شدّ الوجه لإطلالات شابة.

ias

فهذه الصور تُظهر الملامح التي ورثنها عن والداتهنّ، إذ أنهنّ يشبههنّ إلى حدّ كبير، علمًا أنّ أيًّا منهنّ لم تخضع لعدد عمليات التجميل الذي غيّر في ملامح والدتها، ورغم ذلك، كلّ منهنّ تتفوّق بجمالها على طريقتها.

ابنة أنجلينا جولي

يحتلّ اسم شيلو جولي بيت، ابنة أنجلينا جولي الصدارة، عند حضورها كلّ مناسبة برفقة والدتها، والكلّ يشيد بجمالها الاستثنائيّ الذي ورثت الجزء الأكبر منه من والدتها، نظرًا للشبه الكبير بينهما، عندما كانت الممثّلة الأميركيّة في العمر نفسه.

ابنة نوال الزغبي

تتفرّ{ تيا ديب بملامح تجعلها أكثر جاذبيّة من والدتها النجمة نوال الزغبي. فهي تتّسم بعينيها البنيّتين المسحوبتين، شعرها الصحيّ، أنفها الصغير، وغيرها ممّا يجعل إطلالاتها مميّزة، كما لاحظنا في صور عرضناها مع بنات النجمات في حفلات تخرجهنّ.

ابنة هيفاء وهبي

الشبه بين زينب فيّاض ووالدتها هيفاء وهبي كبير جدًّا، والمقارنة بين الأجمل مستمرّة مع مختلف إطلالاتهما. ولا شكّ بأنّ زينب تتفوّق على والدتها في مختلف مقوّماتها الجماليّة، وكذلك بإطلالاتها التي تحرص على أن تكون حيويّة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة والجمال.

ابنة غادة عبد الرازق

إذا لم تدقّقي في صور روتانا عبد الرازق، ستظنّين أنّها للوالدة! أجل، لهذا القدر هما متشابهتان، ولكن ملامح الابنة الشابة، تجعلها تتفوّق على والدتها بجاذبيّتها.

ابنة سلمى حايك

فالنتينا، ابنة سلمى حايك، لم ترِث عنها الكثير من الملامح، وإنّها تتفوّق عليها بجمالها، وهذا ما يؤكّده كل من يرى صورهما سويًّا.

وبالحديث عنها، سبق وأن قارنا بين إطلالتي ابنتا أنجلينا جولي وسلمى حايك على السجّادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية