بيونسيه تتعرض للسرقة وقيمة المسروقات ضخمة جدا

بيونسيه تتعرض للسرقة وقيمة المسروقات ضخمة جدا

مصدر الصورة: حساب انستغرام beyonce@

بيونسيه تتعرض للسرقة وقيمة المسروقات ضخمة جدا، خبر صدم الجميع وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ias

في الحقيقة، من تعرض للسرقة كانت والدة المغنية بيونسيه، التي تعتبر من  الشخصيات المؤثرة في العالم، على يد مجموعة من اللصوص، بعد اقتحامها منزلها في لوس أنجلوس، وسطوهم على بعض الممتلكات التي شملت نقود ومجوهرات.

عملية السطو

إذ تعرضت تينا نولز، البالغة من العمر 69 عاما، وهي رائدة أعمال، للسطو، حيث سرق اللصوص خزنة كانت تحتوي على مجوهرات ومبالغ نقدية تقدر قيمتها بمليون دولار أميركي.

وكانت تينا والدة بيونسيه، التي تعاني من حساسية لها علاقة بمستحضرات التجميل، خارج المدينة وقت تعرض المنزل للسرقة، من دون أن يتضح الطريقة التي نجح من خلالها اللصوص في دخول المنزل والسطو على الخزنة التي تحتوي على المسروقات.

وبدأت التحقيقات في الواقعة بتفريغ كاميرات المراقبة في المكان والتحدث إلى الجيران المحتمل أن يكون لديهم بعض المعلومات التي تساعد في مجرى التحقيقات.

حادثة سابقة

وتأتي تلك الواقعة بعد مرور بضعة أشهر على تعرض تينا نولز لواقعة مماثلة، حين بادرت بالاتصال بالشرطة في نيسان الماضي لدى سماعها بعض الأصوات الغريبة في الجزء الأمامي من منزلها.

واتضح أن رجلا مجهول الهوية كان يرشق صندوق البريد الخاص بها بالحجارة، وأن تلك الواقعة كانت يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل الماضي.

ولم تتعرض تينا أو زوجها، ريتشارد لوسون، 76 عاما، للأذى، ورفضا توجيه اتهامات أو تقديم بلاغات.

واكتشفي معنا السلطات المُفضلة عند نجمات هوليوود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية