تألقي بخطوات ماكياج الخمسينيات

تعتبر حقبة خمسينيات القرن الماضي من الأغنى في صيحات الماكياج، حيث إستطاعت ورغم مرور عشرات السنوات أن تبقى ذات عناوين راسخة في ذاكرة الجمال. اليوم سيفورا أرادت أن تجعلك متألقة تماماً كنجمات الخمسينات، وتحديداً مارلين مونرو من خلال الخطوات التالية مع خبيرة الماكياج ميثاء عبد الجليل:

ias

 

    إعرفي الفارق بين كريم الـ BB و CC

 

  • حضّري محيط العين للماكياج مع برايمر عيون سيفورا، ثمّ استعملي ظلال عيون Chocolate Bar  من Too Faced، وهو التدرّج الأفتح الذي يجب أن يعلو الجفن المتحرّك لإضاءة العين.

 

 

  • إنتقلي إلى الصيحة التي ميّزت ماكياج مارلين مونرو، وهي الآيلاينر الممدود، وارسمي خط الآيلاينر من الزواية الداخلية للعين حتّى الخارجيّة، ثمّ أكملي الإطلالة بتركيب الرموش المستعارة، وطبقة من ماسكارا Upside Down المميّزة بفرشاتها المبتكرة، المساعدة على تحقيق الإنسجام بين رموشك الطبيعيّة والمستعارة.

 

  الماكياج البرّاق… شروط تطبيقه لإطلالة متألقة!

 

  • إستخدمي البرونزر على كامل أنحاء الوجه، للحصول على إطلالة مشابهة لمارلين مونرو، بإعتبار أنّه بلاش، وليس للتحديد، لأنّ هذه التقنية لم تكن موجودة في ذلك الحين.

 

 

  • علّمي شامات وجهك على غرار ما كانت تفعله أيقونات الخمسينيات.

 

 

  • وأخيراً، أكملي الإطلالة الأنيقة مع أحمر الشفاه الأحمر غير اللامع، بشرط إستخدام قلم تحديد شفاه باللون الأحمر قبلاً، للحصول على لون قوي، وتثبيته في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية