تألقي بماكياج وشعر زوي سالدانا في مهرجان كان السينمائي

مكياج وشعر زوي سالدانا في مهرجان كان السينمائي 2014

مكياج وشعر زوي سالدانا في مهرجان كان السينمائي 2014

حتّى الخامس والعشرين من الشهر الجاري ستبقى الأنظار متوجّهة إلى مدينة كان الفرنسيّة، ومهرجانها السينمائي، وستبقى الأضواء مركزّة على إطلالات النجمات ولوكاتهنّ في الموضة والشعر والمكياج على السجادة الحمراء. ياسمينة التي تغطي لك الحدث العالمي، كما حالها دوماً مع هذا النوع من المناسبات العالميّة، أحبّت اليوم أن تنقل إليك ماكياج وشعر إحدى أبرز إطلالات الممثلة السمراء زوي سالدانا مع ماكياج السموكي وكعكة ألـ Updo  المنخفضة: 

ias

 

    إطلالات شعر وماكياج النجمات في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2014 

 

فقد اعتدنا مع زوي على دقّة وإتقان إطلالاتها، ولم تخيّب آمال عدسات مصوري "كان" هذا الموسم، ولا معجبيها المترقبين دوماً لها، ففي اليوم التالي للافتتاح ظهرت بتسريحة مشعّة بالرومنسية والأنوثة، مع كعكة الـ Updo  المنخفضة التي رفعتها بطريقة طبيعيّة جداً، عكست أناقة لافتة وناضجة في الوقت نفسه. ويمكنك أنت التألق بهذه التسريحة من خلال بضع خطوات بسيطة وسهلة تقضي بغسيل شعرك، ثمّ تركه يجف طبيعياً، وبعدها لفّه قليلاً من الأسفل بواسطة فراشي الشعر، من ثمّ ربطه على طريقة ذيل الحصان المنخفض، من دون شدّه، بل ترك الخصلات طبيعيّة خلف أذنيك. بعد الربط، عليك بتقسيم شعرك إلى أقسام عدّة، والبدء بلف كل خصلة شعر على حدة من الأسفل إلى الأعلى مثبّتة إياها بدبابيس مخفيّة عند العنق، وعند الإنتهاء يفضّل اللجوء إلى السبراي لتثبيت التسريحة. 

 

            صيحات ماكياج البشرة السمراء بتوقيع زوي سالدانا

 

مع الكعكة المنخفضة، اختارت زوي ماكياج العيون السموكي، الذي تحصلين عليه من خلال وضع ظلال الجفون الرمادية الداكنة عند الجفن العلوي ومرغه بطريقة دخانيّة، ومن ثمّ اكمال الماكياج بطبقة من الماسكارا، والقليل من الكحل الأسود داخل العينين، ومع هذا النوع القوي من الماكياج يفضّل الإكتفاء بأحمر شفاه النيود الجاف، والبشرة الطبيعيّة، على غرار ما فعلت زوي سالدانا. فماذا تنتظرين لتجربة هذا اللوك المميّز والأنيق؟ 

 

إبقي معنا، فالمزيد من الإطلالات المتميّزة  تنتظرك على ياسمينة مباشرة منمهرجان كان السينمائي هذا العام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية