كيف تتم عملية تبييض الاسنان بسرعة في البيت؟

كيف تتم عملية تبييض الاسنان بسرعة في البيت ؟

كيف تتم عملية تبييض الاسنان بسرعة في البيت ؟

كيف تتم عملية تبييض الاسنان بسرعة في البيت؟ سؤال شائع للغاية يطرح بكثرة بغية التخلص من الأسنان الصفراء.

ias

وبالتالي تعرفي معنا يا عزيزتي على طرق منزلية سهلة وسريعة لتبيض الأسنان الصفراء والتخلص من هذه المشكلة المزعجة. من جهة ثانية، تعرفي على سلبيات تبييض الاسنان بالليزر التي لا يخبرك عنها الأطبّاء!

حلول منزلية

  •  قشر الموز

يمتاز قشر الموز بفوائده في تبييض الأسنان، وذلك لاحتوائه على العديد من المعادن الضرورية كالبوتاسيوم والمغنيسيوم، والتي يتم امتصاصها عن طريق الأسنان. واكتشفي الفرق بين تبييض الاسنان وتنظيفها

قشر الموز
قشر الموز

وبالتالي اختاري الموز الناضج، وعدم استخدام القشر الأسود ثم افركي الأسنان جيدًا بقشرة الموز الطازجة من الجهة الداخلية وبعد تقشيرها فورًا.

أثناء وضع قشرة الموز على الأسنان عليك بإبقاء الفم مفتوحًا، والشفاه يجب أن تكون بعيدة عن الأسنان. ثم عليك ترك قشر الموز لمدة تزيد عن 5 دقائق للاستفادة من آثارها.

  • صودا الخبز

صودا الخبز والمعروفة باسم بايكربونات الصوديوم هي واحدة من أفضل المكونات التي يمكنك استخدامها للتخلص من الأسنان الصفراء، وتساعد في إزالة لوحة الصفار وجعل أسنانك بيضاء اللون.

وبالتالي، يمكنك مزج ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع إضافة القليل من معجون الأسنان، ثم ضعي هذا الخليط لمرة أو مرتين في الأسبوع.

حلول منزلية
حلول منزلية

يمكنك استخدام غسول الفم مع صودا الخبز لتبييض أسنانك عن طريق خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز ونصف ملعقة من بيروكسيد الهيدروجين مع كوب واحد من الماء البارد، لمدة ثلاث مرات في اليوم.

ثم يمكنك فرك أسنانك بلطف لمدة دقيقتين على الأقل مع صودا الخبز المخفف، ويمكن القيام بذلك مرتين في الأسبوع الأول، وبعد ذلك كل 15 يومًا.

ولكن لا بدّ من التنبيه إلى أن الإفراط في استخدام صودا الخبز يمكن أن تجرد أسنانك من المينا الطبيعية، وتجعلها أكثر حساسية.

  • قشر البرتقال

يمكنك تنظيف أسنانك باستخدام قشر البرتقال الطازج بشكل منتظم ما سيخفف من اللون الأصفر المتراكم على أسنانك.

وتعرفي ايضا على أعشاب طبيعية تُغنيك عن إستخدام معجون الأسنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية