تجارب رومنسية شيّقة في السعودية خوضيها في شهر الحب

تجارب رومنسية شيقة في السعودية خوضيها في شهر الحب

مصدر الصورة: حساب SaudiProject@

تعرفي معنا اليوم على أكثر التجارب الرومنسية الشيّقة التي يمكنك خوضها خلال شهر الحب في المملكة، لتخلدي ذكريات لا تُنسى مع من تحبين.

ias

بروعة أجواء الشتاء يمكنك الترتيب لتجربة العديد من الفعاليات وزيارة عدد من الأماكن التي ستشعرك بدفء الحب خلال هذا الشهر، وقد أطلعناك في وقت سابق عن أين هو المكان المثالي لتمضية يوم الحب؟

فعاليات ستستهويك في شهر الحب

انتقينا لك مجموعة من أروع التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها، ونوعنا لك بين الفعاليات الترفيهية والثقافية والأنشطة المسلية لتختاري ما يلائم ذوقك ويستهويك، فتابعي التقرير…

مسرحية “جميل بثينة”

يقدم مسرح كركلا أسطورة العشق في المسرحية الغنائية الراقصة “جميل بثينة”، التي تُجسد قصة الحب الشهيرة من التراث العربي، من خلال القصائد التي خلدها التاريخ، والتي تُقدم حاليًافي مدينة جدة، بعد أن تم عرضها العام الماضي في العلا، وبدون أدنى شك ستمنحك هذه الفعالية الثقافية الكثير من مشاعر الحب.

تجربة المناطيد في خيبر

من أروع التجارب الرومنسية التي يمكنك خوضها خلال هذا الشهر، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال وروعة منظر المناطيد وهي تحلق في السماء كاشفة أجمل المواقع في المملكة، في تجربة تستغرق 15 دقيقة، كما يمكنك بذات المكان خوض تجربة التحليق عاليًا في سماء خيبر من خلال رحلة هليكوبتر لمشاهدة وتأمل المصائد الحجرية الغامضة المعروفة باسم “طائرات الصحراء الورقية” واكتشاف أجمل الآثار التاريخية التي تركها الإنسان منذ القدم، ويمكنك حجز أي تجربة من خلال موقع أكتشف العُلا.

عشاء رومنسي في مطعم مامزل

من مدينة ماربيا الإسبانية إلى وديان العلا ،يتميز مطعم مامزِل بموقعه الخصوصي مع الأجواء الإسبانية المُبهجة، والعروض الترفيهية الممتعة، وقائمة الطعام الغنية بأشهى الأصناف العالمية. وجهة مثالية للاستمتاع بوجبة العشاء لا تُنسى، بصحبة أجمل الاستعراضات الراقصة.

حفل غنائي للفنانة أليشيا كيز

ضمن الأحداث الفنية التي تترقبها العُلا لهذا الشهر، حفل الفنانة الشهيرة أليشيا كيز التي تعود مرة أخرى إلى مسرح العُلا في يوم 24 فبراير الجاري، والتي ستأتي بالتزامن مع عطلة يوم التأسيس في المملكة، حيث يمكنك انتهاز الفرصة وقضاء وقت ولا يُنسى بسماع أجمل أغانيها وسط أجواء العلا الساحرة.

ليلة فاخرة في رملة تيرازا

تقدم منطقة رملة تيرازا في الرياض تجربة فاخرة لمحبي المطاعم الفخمة، حيث يمكنك إنتقاء واحد من أربعة مطاعم لتقضي ليلة مميزة بأجواء شتوية رومنسية برفقة من تحبين، والإستمتاع بأشهى الأطباق العالمية.

أخيرًا، تعرفي على الهديّة التي تتمنين الحصول عليها في يوم الحبّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية