تجارب علاج فريدة من نوعها في رافلز النخلة دبي للحفاظ على صحة العقل والبدن

فندق رافلز النخلة دبي

ردهة سبا Cinq Mondes في فندق رافلز النخلة دبي

يرحب فندق رافلز النخلة دبي بضيوفه للاستمتاع بأقصى درجات الاسترخاء والرفاهية وتجديد الجسم في سبا سنك موند الشهير عالمياً والحاصل على جوائز، والذي اختبرت ياسمينة تجربة استرخاء رائعة فيه، لدي زيارتها فندق رافلز ذا بالم المميّز بخدماته وتصميمه الفاخر.

ias

ويعد سبا Cinq Mondes في فندق رافلز النخلة دبي، وجهةً مصممة بأناقة ومجهزة بشكل فاخر لرفاهية ضيوفه، حيث يقدم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وأنيقة، وقد فاز بجائزة أفضل سبا في عام 2022 من مؤسسة Professional Beauty.

علاج KO BI DO

KO BI DO هو تدليك عميق يستهدف الوجه والرقبة، ويُعرف بآثاره القوية في تجديد الشباب، وهو بديل فعال للفيلرز والبوتوكس. ويأتي علاج Ayurveda من الهند، وهو ممارسة عريقة تستند إلى مبادئ الطب التقليدي التي تأسست في الهند منذ حوالي 5000 عام.

فندق رافلز النخلة دبي
جناح التدليك في ردهة سبا Cinq Mondes في فندق رافلز النخلة دبي

التحفيز الصوتي الديناميكي للأذنين Gharieni Welnamis

هو علاج يعتمد على ذبذبات الصوت التي يتم التحكم فيها من خلال الحاسوب لتدريب الدماغ على الاسترخاء والاستفادة من أساليب الاسترخاء العميق. وعلى غرار التأمل، تعمل أصوات معينة على إبطاء النشاط العقلي، حيث تستهدف الترددات والذبذبات مراكز الطاقة في الجسم، وتجربة هذا العلاج هو عزيزتي من النصائح للتعافي من الأزمات النفسية.

علاج بجهاز The Cellis لنحت الجسم

ويعد The Celliss جهازاً مبتكراً لنحت الجسم وعلاج مشكلة السيلوليت والمساعدة على إنقاص الوزن.

علاج The Quartz Bed

جرى استخدام علاج The Quartz Bed (العلاج بالرمل الساخن) للمرة الأولى في مصر القديمة، وذلك لعلاج عدد من الأمراض بما فيها اعوجاج العمود الفقري والأمراض الالتهابية. ويتم استخدام هذا العلاج اليوم لتوفير الاسترخاء العقلي والبدني مع دمج العلاج بالروائح والتدليك.

يمكن لضيوف سبا سنك موند الاختيار بين 23 غرفة للعلاج وجناحي سبا خاصين مسبح داخلي مذهل. كما يمكنهم استكشاف الحمامين التقليديين إلى جانب الصالة الرياضية المجهزة بالكامل في فندق رافلز النخلة دبي واستوديو اليوغا والشاطئ الخاص الرائع بطول 500 متر.

وتتنوع البرامج بين الخيارات التي تستمر ليوم واحد مثل The Grand Beautiful Relaxation و The Imperial Beauty and Wellbeing و The Eight Sleeping Beauties و The Mini Detox و The Slimming and Contouring Silk Roadو The Grand Beautiful Relaxation II بالإضافة إلى البرامج المصممة خصيصاً على مدار فترة من الزمن. وتشمل الركائز التي تشكل هذه البرامج مزيجاً من علاجات سنك موند وعلاجات Gharieni الصحية والدعم أخصائي التغذية بالإضافة إلى التدريب الشخصي وجلسات التأمل وتنشيط الذهن.

ويمكن للضيوف المهتمين بالبدء في رحلة مستمرة للعناية بالصحة الانضمام إلى برنامج Transformational Tuesdays الذي يضم جلسة علاج بالضوء لمدة 30 دقيقة مع تقنية Lucia N03 وجلسة تدليك Ayurvedic تقليدية لمدة 60 دقيقة. .

زيارة المنتجع الصحي هو من الطرق لتكوني سعيدة دائمًا، فخصّصي الوقت لنفسكِ، واذهبي بزيارة لهذا السبا، أو أي مكان آخر يوفّر خدمات التدليك وتجارب الاسترخاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية