تجدد دائم وتميز إستثنائي مع علامة مايكل كورس!

أعلنت علامة Micheal Kors  توسيع وإعادة تصميم متجرها Lifestyle في مول الامارات. فتبلغ مساحته اليوم 2,911 قدماً مربعاً وأصبح يضم مجموعة أوسع من الشنط والألبسة، وكذلك الأكسسوارات والأحذية من مجموعة Micheal من علامة Micheal Kors. وبالإضافة الى ذلك، سيشمل المتجر مجموعة من الساعات والمجوهرات والنظارات ومجموعة مميزة من العطور.

ias

وبمناسبة إفتتاح هذا المتجر الجديد وبمناسبة الذكرى العاشرة لبناء مول الإمارات، سيتم تنظيم حفل برعاية علامة Micheal Kors داخل متجر Lifestyle في مول الامارات في السابع من أيلول/سبتمبر  وسيتمتع الضيوف بتذوق أشهى الكوكتيلات والإستماع بأجمل أنغام الـDJ. وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض علامة Micheal Kors بالشراكة مع مول الإمارات عشرة تصاميم من مجموعة خريف 2015 (تعرفي على أجمل جزم مايكل كورس لشتاء 2015!) حصرياً في متجر مول الإمارات. وتشمل المنتجات المنتقاة شنط وبعض التصاميم الجلدية وأحذية Saffiano Stitch Quilt.

عمل فريق التصميم الداخلي التابع لعلامة Micheal Kors على ديكور يعكس روح الأناقة الجميلة التي تشتهر بها هذه العلامة. فتم استخدام عناصر من أساسات معدنية ملساء وتم وضع بعض المرايا داخل المتجر لمنح روح من الفخامة والتميز التي لا مثيل لها! 

إقرأي المزيد: بالصور، اكتشفي مجموعة أزياء مايكل كورس لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية