تحول جذري في ملامح جورجينا رودريغز، فما العمليات الجديدة التي أجرتها؟

تحول في ملامح جورجينا رودريغز جراء عمليات جديدة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن التحول الجذري الذي بدا واضحًا في ملامح عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز، فما العمليات الجديدة التي أجرتها؟

ias

ظهرت جورجينا في مقطع فيديو مؤخرًا، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة، وهي تسير على منصة العرض، حيث أثارت الجدل بفستانها الأحمر، فماذا عن ملامح وجهها؟

تجميل مبالغ فيه!

تصدرت جورجينا رودريغز، محركات البحث مؤخرًا، بعد مشاركتها كعارضة في أسبوع الموضة، واختيارها فستانًا أحمر اللون، عبارة عن قميص حبيبها رونالدو وحمل توقيعه أيضًا.

لينشغل الرأي العام ورواد المواقع بهذه الخطوة المفاجئة، إلّا أن الصادم كان في تغيير ملامح رودريغز بشكٍل مبالغ فيه.

ومن الملاحظ أن جورجينا قامت مؤخرًا بإزالة الوسادة الدهنية، وسحبت عيونها إلى الأعلى، كما بالغت بإجراء تقنية التكساس وحتى الشفاه.

ورغم أن ما ذكرناه يبقى ضمن إطار التكنهات حول حقيقة ما أجرته من تغيير في الملامح، إلا أن المؤكد أن رودريغز قامت بالتجميل، فملامح وجهها اليوم لا تشبه ملامح الأمس. وقد يهمكِ الإطلاع على ريما العنزي التي أصبحت شبيهة جديدة لجورجينا رودريغيز بعد عمليات تجميل عدّة.

صحيفة اسبانية أكدت إجراء العارضة للعديد من العمليات سابقًا

أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، في وقٍت سابق، إلى التغير المذهل الذي طرأ على ملامح وقوام العارضة جورجينا قبل معرفة رونالدو وفي الوقت الحالي.

وبحسب الصحيفة، فإن جورجينا أجرت 11 عملية تجميل تحت إشراف ثنائي من أمهر أطباء التجميل في العالم وهو ما تسبب في الختلاف الكبير بين صورها في الماضي ومظهرها في الوقت الحالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية