تركي آل الشيخ يعلن عن شراكة بين موسم الرياض والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

تركي آل الشيخ يعلن عن شراكة بين موسم الرياض والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

تركي آل الشيخ يعلن عن شراكة بين موسم الرياض والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن شراكة جمعت موسم الرياض والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بالتنسيق مع وزارة الثقافة و هيئة الأزياء. وكنا قد أشرنا منذ أيام إلى ملهمة تصاميم “إيلي صعب” في مجموعة خريف 2024؟

ias

وقد نشر رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته الرسمية صورة تجمعه بالمصمم العالمي وابنه إيلي جونيور، مرفقا بتعليق ‘توقيع شراكة بين ‎موسم الرياض والمصمم العالمي “إيلي صعب” للعمل على مجموعة مستوحاه من روح موسم الرياض بالتنسيق مع وزارة الثقافة و هيئة الأزياء، موجّها الشكر لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان ونائبه حامد فايز.

حدث استثنائي في عالم الموضة العربية والعالمية

وقد شارك تركي آل شيخ مع متابعيه نص البيان الصحفي الذي يعلن تفاصيل الشراكة، وهي عبارة مذكرة تفاهم تم توقيعها في العاصمة البريطانية “لندن” اليوم السبت 13 يناير، للتعاون خلال موسم الرياض 2024، لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخرًا، والتي شهدت حضورا كبيرا من الزوار. وتتضمن مذكرة التعاون إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة.

بدوره أعلن إيلي صعب عبر حسابه الرسمي الخبر أيضا، ولا شكّ أنّ هذه الشراكة تعد بحدث أكثر من استثنائي في عالم الموضة. وقد سبق للمصمم اللبناني أن افتتح أول صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض.

وبحسب رئيس هيئة الترفيه هذا التعاون “سيثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء، ويعدّ إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم المقبل تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة”.

ونعود هنا إلى خبر إعلان هيئة الأزياء لموعد إطلاق أسبوع الموضة الأول في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية