تسريحات شعر النجمات الأكثر حضورًا على السجادة الحمراء

تسريحات شعر النجمات

مصدر الصورة: حساب بلقيس فتحي على انستغرام balqeesfathi@

تسريحات شعر النجمات التي ترافق إطلالاتهنّ على السجّادة الحمراء لأهم المناسبات، تشكّل من دون شكّ أحد أهم مصادر الوحي لتتألّقي بلمسات تمزج بين الأنوثة والجاذبيّة، تمامًا كما تسريحات الشعر المفضّلة لدى الاميرات.

ias

فمهما تبدّلت الصيحات الجماليّة، تبقى بعض التسريحات محافظة على مكانتها كالاروع في الفعاليات التي تحضرها النجمات، إذ نراها في كل عام، وفي ما يلي، أبرزها.

تسريحة الكعكة المنخفضة

هي من أكثر التسريحات شهرة على السجادة الحمراء، إذ إنّها مرتبطة بالرقي والملوكية، ولهذا السبب تعتمدها من تريد التميّز بلوك يعكس هاتين الصفتين.

نرى تسريحة الكعكة المنخفضة على السجادة الحمراء بمختلف الأشكال، بحيث يكون تطبيقها وفقًا لعناصر عدّة، منها تصميم الفستان وشكل الوجه وطول الشعر وكثافته.

تسريحة الشعر المموّج المفرود

تسريحة ملفتة نراها في صور النجمات مع الغرة القصيرة وبدونها أيضًا، ومنهنّ من يعتمدنها مع رفع الشعر من الأمام وتركه مفرودًا من الخلف. خصلات الشعر الويفي مثايّة لمن تشتهر بستايلها الأنثويّ الأنيق، وإنّها مناسبة لمختلف المناسبات، سواء كانت دعوة عشاء أو حفل زفاف أو خطوبة مثلًا.

تسريحة الكعكة المرفوعة

تعتمد النجمات هذه التسريحة في مختلف المناسبات منذ سنوات، وهذا يثبت أهمية الدور الذي تؤدّيه برفع الإطلالة إلى أعلى مستويات الرقيّ والأناقة، وهي تتناسب مع الفساتين الفخمة كما مع الناعمة.

تسريحة ذيل الحصان

هي من التسريحات التي تعتمدها النجمات لتجنّب التعرّق في الصيف، وإنّها تمنح كل من تعتمدها لمسات في غاية الأنوثة والجمال، شرط أن يتمّ تطبيقها بما يتناسب مع شكل وجهها، حيث يختار مصفّف الشعر إمّا إنزال خصلات على وجهها، أو اعتماد تسريحة ذيل الحصان المرفوعة، أو المنخفضة مع فرق في الوسط وغيرها…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية