تسريحات شعر بنات للجامعة مستوحاة من إطلالات المدونات على انستغرام

تسريحات شعر بنات للجامعة مستوحاة من إطلالات المدونات على انستغرام

مع عودة الموسم الدراسي، تجول ياسمينة اليوم على صفحات أشهر المدوّنات على انستغرام، وتعود إليك بباقة من تسريحات شعر بنات للجامعة مثالية لإطلالتك كل فتاة جامعية تريد الظهور بأسلوب عصري وأنيق في الوقت نفسه. وبعد صيحات مكياج صيف 2019، حان وقت تسريحات الشعر.

ias

غالباً ما تستطيع هؤلاء المؤثّرات من منحنا الكثير من العناوين الجمالية، ولأنّهن يتابعن أحدث الصيحات، فهنّ حتماً يشكلن مصدر ثقة لنا، لذا ولكل فتاة عائدة إلى الجامعة، استوحي منهنّ ما يناسب شخصيّتك!

الكاريه القصير مع كارن وازن

إضافة إلى الفيديوهات الممتعة التي تنشرها كارن وازن على انستغرام، يمكن القول أيضاَ أنها مصدر غني لصيحات الجمال، ومن إطلالاتها المتعددة، اخترنا لك تسريحة شعر الكاريه القصير ، الذي يتناسب حتماً مع إطلالات البنات للجامعة. وهنا نستذكر مقارنة عقدناها سابقاً بين صورة كارن وصورة نور عريضة في مرحلة الطفولة.

الضفائر الأفريقية مع المدوّنة السعودية سوسن القاضي

إذا كنت تريدين تسريحة شعر تجمع بين العصرية والأناقة والتميز، ليبس هناك أجمل من الضفائر الأفريقية التي اعتمدتها في مرة المدوّنة السعودية سوسن القاضي والتي أظهرت جمال صبغة شعرها. 

تسريحة ذيل الحصان مع هلا العبد الله

تظل تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات جماهيرية لدى البنات، ويمكن أن تكون خياراً مثالياً أيضاً لإطلالات بنات الجامعة. لا نبالغ إذا قلنا أنّها المفضلة لدى المدونة السعودية هلا العبد الله التي تعتمدها في غالبية إطلالاتها.

الكعكة المرتفعة مع نور عريضة

تسريحة ذيل الحصان عند هلا العبد الله تقابلها تسريحة الكعكة المرتفعة لدى نور عريضة، التي يمكن القول أنّها أكثر التسريحات التي تظهر بها المدونة اللبنانية، والتي سبق لياسمينة أن جمعها تعاون بينها وبين عطر كلوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية