تصاميم حقائب لا تبطل موضتها ضرورية في خزانتك

تصاميم حقائب لا تبطل موضتها ضرورية في خزانتك

مصدر الصورة: @su_mara_ الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر Sumara

نخبرك اليوم على تصاميم حقائب لا تبطل موضتها ضرورية في خزانتك، لتتسوقيها إذا كنت تسعين للتميّز بإطلالة أنثوية مثالية، إذ ستجدينها بخيارات كثيرة تناسب مختلف الأذواق، لتنسقيها أيضًا مع الملابس التي لا تبطل موضتها مع مرور المواسم.

ias

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون الحقيبة، وهذا أمر جميعنا نعرفه. وعلى الرغم من أنّك تكونين في كل موسم أمام تصاميم رائعة من الحقائب، إلّا أنّ معظمها لا يعود رائجًا بعد سنوات، وتبقى في خزانتك أو تتخلّصين منها. كذلك، هناك أخرى تمنحك التميّز دائمًا، مهما تقدّم بك العمر ومهما تغيرت صيحات الموضة.

حقيبة الـ Cross Bag الصغيرة

تصاميم حقائب لا تبطل موضتها ضرورية في خزانتك
حقيبة من مجموعة Purification Garcia لربيع وصيف 2021

هي من الأكسسوارات المفضلة لدى النجمات، وباتت تطلّ في كلّ موسم بعد أن وجدت النساء صعوبة كبيرة بالتخلي عنها! هي تناسب ستايلك مهما كان مختلفًا، كلاسيكيًّا أم رياضيًّا أم كاجوال. وسواء كانت مرفقة بحزام جلدي، أو سلسلة حديدية، بإمكانك تنسيقها مثلًا مع بلايز وفستان أنيق، كما مع بزة الرياضة والسنيكرز!

حقيبة اليد

تصاميم حقائب لا تبطل موضتها ضرورية في خزانتك
حقيبة يد من تصميم Carolina Herrera سيتم التبرع من أرباحها للصليب الأحمر والهلال الأحمر

هي الحقيبة التي لا تتخلّى عنها المرأة، خصوصًا من تحافظ على التميّز بإطلالات أنثوية جميلة. لذا من المهم أن تمتلكيها بتصميم غير مزدان بأي تفاصيل، وبلون يتناسب مع مختلف الإطلالات، مثل البيج أو الأسود، أو بلون حيوي إذا كنت تفضلين الستايل الجريء، والأهم من ذلك أن تكون مصنوعة من الجلد.

> المرأة من دون حقيبة، هي كالجسد من دون روح.

حقيبة الـ Tote

تصاميم حقائب لا تبطل موضتها ضرورية في خزانتك
حقيبة Tote من مجموعة Anagram Jacguard من Loewe

سواء كنت ذاهبة في رحلة، أو إلى الجامعة، أو للتسوّق أو للمبيت عند صديقتك، تبقى حقيبة الـ Tote الخيار الأفضل لك، ذلك لأنّها تتّسع للكثير من الأغراض الضرورية. ونظرًا لأهميّتها، باتت تطل في كل موسم بتصاميم رائعة.

حقيبة الكلاتش

تصاميم حقائب لا تبطل موضتها ضرورية في خزانتك
حقيبة كلاتش من مجموعة Karl Lagerfeld لربيع وصيف 2021

لن تكتمل إطلالتك أبدًا في السهرات من دون حقيبة الكلاتس، فهي تمنحك الكثير من الأنوثة والرقي، وإنّها من الحقائب التي تضاعف جمالك في الصور، سواء حملتها بيدك أو علّقتها على كتفك، وسواء نسّقتها مع الفساتين أو مع أيّة أزياء أخرى تختارينها لتتألّقي في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية