تصاميم فساتين زارا الجديدة أروع بكثير ممّا تظنّين!

فساتين زارا الجديدة

مصدر الصورة: موقع zara.com

نعرض لك فساتين زارا الجديدة التي تتميّز بتصاميم أنثويّة ملفتة ومريحة، تمنحك إطلالات عصريّة وأنيقة في آن، والتي تعدّ مثاليّة لمختلف أوقات هذا الموسم، علمًا أن جودتها العالية هي من الأسباب التي تجعل النجمات يخترن تصاميم زارا.

ias

وبما أنّ الفساتين هي من أكثر ما نختار أن نرتديه، اخترنا لك عددًا من أجمل ما تقدّمه هذه العلامة، لتتسوّقي ما يعجبك منها بما أنّ أسعارها مقبولة، وتتمتّعي بلوك رائع.

فستان من مجموعة زارا باربي الكبسوليّة

حقّق فيلم “باربي” شهرة كبيرة دفعت بأهمّ دور الموضة العالميّة لتبنّي مفهومه وإطلاق تصاميم مستوحاة من عالمه، كما زار التي قدّمت مجموعة Zara Barbie Capsule، والتي عكست فيها هذا المفهوم من خلال قصّات فساتين الدمى والألوان الزهريّة، كما في هذا الفستان المتّسم بقصّة الميدي على شكل A، والمزيّن بنقشة المربّعات.

فستان يعكس شخصيّتك القويّة!

ستعشقين هذا الفستان من دون شكّ إذا كنت ممّن يتمتّعن بالشخصيّة القويّة، فهو يتّسم بقصّته الجامدة وأكتافه العريضة ولونه الزيتيّ الداكن، ويتزيّن على منطقة البطن فيه بثلاث أحزمة، وعلى الجهة السفلى بجيوب كبيرة.

فستان القميص

لإطلالة يوميّة مريحة وأنيقة وعصريّة، اختاري من Zara هذا الفستان الذي يأتي من وحي تصميم القميص الأبيض، والمرفق مع حزام يُضفي الحيويّة على اللوك، ونسّقيه كيف ما تشائين، فهو سيبدو رائعًا سواء مع سليبر أو صندل مسطّه أو بكعب عالٍ.

تصاميم فساتين زارا
مصدر الصورة: موقع zara.com

فستان أسود بقصّة محتشمة

من بين الخيارات الرائعة التي تجدينها لدى علامة زارا، الفساتين المحتشمة التي تناسب أيضًا المحجّبات، والتي تقدّمها لهذا الموسم بأقمشة رقيقة تنقذك من الطقس الحار، وبقصّات مريحة وأنثويّة، كما هذا الفستان في الصورة أدناه.

فساتين من علامة زارا
مصدر الصورة: موقع zara.com

فستان أحمر صيفيّ

هذا الفستان المميّز هو من أجمل صيحات الموضة لصيف ٢٠٢٣، إذ يعكس أجواء الموسم بشكل كبير، إن من خلال قصّته، أو لونه الذي يجمع بين تدرّجات الأحمر، أو الشرائط التي تتدلى من أكتافه.

فساتين زارا الجديدة
مصدر الصورة: موقع zara.com

وإضافة إلى هذه التصاميم، قد يهمّك أيضًا الاختيار من بين فساتين من موضة 2023 رافقت النجمات العربيّات هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية