فساتين من موضة 2023 رافقت النجمات العربيّات هذا الموسم

فساتين موضة 2023

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام nour@ وbalqeesfathi@

لفتتنا فساتين موضة 2023 ارتدتها النجمات العربيّات هذا الصيف، والتي منحتهنّ إطلالات مميّزة وحيويّة، نظرًا لما تميّزت به من قصّات جميلة وتفاصيل أنثويّة منحتهنّ لمسات في غاية الروعة.

ias

فإضافة إلى إطلالات لجين عمران الصيفيّة، تشكّل أخرى اعتمدتها نجمات عربيّات يشتهرن بستايلهنّ المميّز واعتمادهنّ أحدث صيحات الموضة الرائجة، مصدر وحي لك لتذهلي الأنظار بدورك بلوكاتك، وخصوصًا تلك التي ارتدين بها فساتين، فاطّلعي معنا على أجملها.

فستان نور الغندور

يجمع هذا الفستان الذي ارتدته نور الغندور بين أكثر من صيحة أنثويّة تضفي التميّز على اللوك، وأبرزها قصّة الصدر المزمومة، شكل الأكتاف، الأزرار التي تتوسّطه على امتداده، والتخريمات الناعمة. وقد نسّقته نور مع أكسسوارات ترافق معظم النجمات هذا الصيف، وأبرزها الأساور المختلفة الأشكال، وشاح الرأس، والحقيبة.

فستان نجود الرميحي

يتميّز فستان نجود الرميحي الذي اختارته من دار أوسكار دو لا رينتا، بألوانه التي اجتمعت على طريقة الأومبري، ولذا يمكن ملاحظة أنّ كلّ لون فيه يتدرّج من الأفتح إلى الأغمق، وهي صيحة ستتيح لك التميّز بإطلالة استثنائيّة قبل انتهاء الصيف.

فستان علا فرحات

يناسب هذا الفستان الذي ترتديه علا فرحات كلّ من تحبّ اعتماد الإطلالات العصريّة، الأنثويّة والمميّزة في الوقت نفسه، إذ يتميّز بقصّة الميدي الناعمة ولونه البرتقاليّ الملفت. فلا تتردّدي باختياره شرط أن يكون بتدرّج يناسب لون بشرتك. وقد سبق عن كيفية اختيار ألوان الملابس المناسبة لك وتنسيقها بأسلوب جميل.

فستان بلقيس فتحي

فستان آخر من إطلالات النجمات يستحقّ أن يكون على قائمة الخيارات المفضّلة لإطلالاتك هذا الصيف. هو من تصميم Fendi، وكلّ ما فيه رائع ومميّز، سواء قصّته أو لونه، للذين سيجعلانك الأجمل!

فستان نادين نجيم

أظهري شخصيّتك الجريئة وثقتك العالية بنفسك من خلال اعتماد صيحة الموضة المميّزة التي لفتتنا في إطلالة نادين نجيم، وهي الفستان المزيّن بنقشة جلد النمر التي أحببتها لنجمات هذا الموسم.

ختامًا، نشير إلى أنّنا عرضنا لك سابقًا صورًا لنجمات عربيّات بفساتين بلون الفوسفوري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية