تطبيقات جوال سعودية تُسهل عليك فعل الخير في شهر رمضان المبارك

تطبيقات جوال سعودية تُسهل عليك فعل الخير في شهر رمضان المبارك

تطبيقات جوال سعودية تُسهل عليك فعل الخير في شهر رمضان المبارك

انتقينا لك مجموعة مميزة من تطبيقات جوال سعودية تُسهل عليك فعل الخير في شهر رمضان المبارك، لتكسبي الأجر العظيم وأنت من منزلك.

ias

ضمن إطار التحوّل الرقمي الذي تشهده السعودية، طوّر عدد من القائمين على البرمجة مجموعة مميزة من التطبيقات التي يمكنك من خلالها انتهاز أيام الشهر الفضيل بفعل الطاعات والتقرب إلى الله بالصدقات وبالذكر، وحول الحديث عن التطبيقات تابعي أيضًا أفضل تطبيقات التسوّق في السعودية لتوصيل سريع في شهر رمضان.

تطبيق عداد الإستغفار

هناك العديد من التطبيقات التي ستجدينها لتعد لك عدد مرات الإستغفار والتسبيح بشكر رقمي، والمتوفرة على أنظمة الأندرويد و  iOS، فكل ما عليك هو تحميل أحدها وتسجيل عدد الاستغفار اليومي لك.

تطبيق ختمة

أحد الأعمال المحببة في الشهر الفضيل هو قراءة القرآن الكريم وختمه، ويتميز هذا التطبيق الرائع بكثير من الميزات حيث ستجدين فيه صفحات القرآن كاملة وسيحدد لك الصفحات لختم القرآن كامًلا خلال شهر، ذلك بالاضافة إلى ميزة تحديد القبلة للصلاة، والتذكير بالأذكار.

تطبيق إحسان

يعتبر تطبيق إحسان منصة وطنية مضمونة للعمل الخيري، والذي يمكنك من خلاله تفريج كرب الناس ورعاية الأسر المحتاجة، إضافة للعديد من البرامج الخيرية والوقفية لرعاية الأيتام والأرامل.

تطبيق إرواء

هو أحد التطبيقات السعودية الآمنة والموثوقة في المملكة، والتي توفر خدمة تسليم المياة إلى أي مسجد في المملكة العربية السعودية في مدة قصيرة وبضغطة زر فقط، لتكسبي أجر سقاية المصلين في المساجد.

تطبيق تبرع

يتيح لك هذا التطبيق خيارات لا متناهية من الخدمات الخيرية من: الزكاة، وكفالة الأيتام، وتفريج كربة المحتاجين، وتوزيع الأضحية، والمساهمة في توزيع إفطار للصائمين، فهو أحد التطبيقات التي يجب أن تتوفر في هاتفك طوال أيام العام.

كانت تلك أبرز المنصات والتطبيقات السعودية الموثوقة التي يمكنك من خلالها المساهمة في فعل الخير وكسب الأجر، وتذكري في الختام خبر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يتبرعان لمنصة “إحسان” للعمل الخيري بـ 70 مليون ريال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية