تطور جديد في قضية هيفاء وهبي

تطور جديد في قضية هيفاء وهبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifawehbe@

سجل تطوّر جديد في قضية هيفاء وهبي خلال الساعات القليلة الماضية فيما يتعلق بأزمة فيلم “رمسيس باريس” التي أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فبعد صدور حكم قضائي بعدم عرض الفيلم للفنانة هيفاء وهبي، التي تعتبر من الفنانات العربيات اللواتي تعرّضن للتحرش وتحدثن عنه من دون خوف، في مصر والدول العربية، أصدرت الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة خالد عبد الجليل قراراً بسحب كل نسخ الفيلم من دور العرض، ووقف عرضه على المنصات.

قرار الرقابة

وأبلغت الرقابة موزع الفيلم بضرورة سحب النسخ، وذلك تنفيذًا لحكم المحكمة الاقتصادية الذي صدر مؤخرًا لصالح الفنان الفرنسي بي بي ناصري.

وكانت المحكمة الاقتصادية، قد أصدرت حكمًا قضائيًا نهائيًا يحمل رقم 74 لسنة 2023 لصالح الفنان الفرنسي بي بي ناصري، بوقف عرض فيلم “رمسيس باريس”. وفي سياق متصل، تعرفي على صداقات قوية بين النجوم في العالم العربي

وكان المستشار ياسر قنطوش، المحامي الخاص للفنان الفرنسي قد أصدر بياناً صحافياً أكد فيه أن الشركة المنتجة عملت إشكالاً في تنفيذ الحكم السابق للمحكمة، وعلى أثر الإشكال عرضت الرقابة الفيلم مؤقتاً لحين البتّ في الإشكال.

وأعلنت أن الحكم صدر نهائياً برفض الإشكال ومنع عرض الفيلم وتغريم ريمون رمسيس لتعطيله التنفيذ.

الردّ

بدودها، أصدرت شركة Art Production AKA المنتجة للفيلم بياناً تؤكد فيه استمرار عرض الفيلم في دور العرض.

واعتبرت أن قرار وقف عرض الفيلم ليس حكماً نهائياً بدليل قبول الاستئناف، والفيلم مستمر عرضه في كل دور السينما داخل مصر وخارجها.

اشارة إلى أننا كنا في ياسمينة قد تحدثنا عن علاقات النجمات ممتازة هذه الفترة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية