تعرفي على بريانكا شوبرا قبل وبعد: تغيرات مذهلة

بريانكا شوبرا قبل وبعد

بريانكا شوبرا قبل وبعد

بنظرة سريعة إلى إطلالة بريانكا شوبرا قبل وبعد، يمكنك ملاحظة التبدّلات الواضحة في معالمها، فقد عمدت إلى إدخال تغيرات جمالية على إطلالتها بشكل ناعم وجذاب.

ias

عندما تشاهدين نجمات بوليود بلا مكياج ستتأكدين أنهن الأجمل على الإطلاق، ولكن هذا لا يجعلنا نتجاهل أيضاً تأثير عمليات التجميل التي طرأت عليهن، كذلك الامر مع بريانكا شوبرا التي ما تزال تنفرد بجمالها الهندي الاستثنائي والآسر لقلوب جمهورها في كل أنحاء العالم بدون أن تسرق سنوات عمرها المتلاحقة من وهج جاذبيتها وتألقه!

أساليب اطلالتها الجمالية!

لم تخذل بريانكا شوبرا قبل وبعد على الاطلاق كل الذين بهروا بجمالها الساحر منذ لحظة فوزها بلقب ملكة جمال العالم لعام 2000 ولغاية اليوم، فحرصت على أن تكون مثالا يحتذى به كأيقونة جمال من خلال حرصها على الظهور بأجمل اللوكات الجذابة والعصرية في أساليب مكياجها وتسريحات شعرها.

دومًا ما تختار الممثلة السمراء رسمات مكياج مبتكرة ومتقنة، تليق بملامحها البارزة من العينين الكبيرتين والشّفاه الممتلئة، وأكثر ما تميل اليه في مكياج عيونها، تطبيق ظلال العيون البراقة لمنحهما نظرة ساحرة مع ألوان أحمر شفاه متنوعة تناسب سمرة بشرتها بأسلوب أنيق وجذاب.

عمليات تجميل بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra التي تعد من أجمل النساء في العالم، صرّحت سابقا بأنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها وبأنها راضية عن شكلها رغم انها من بين نجوم ومشاهير تعرضوا للتنمر فى أيام المدرسة بسبب لون بشرتها السمراء التي تعد اليوم من أكثر أنواع البشرة جاذبية!

لدى تصفحك لصورها الماضية وإطلالاتها الحديثة لا يمكنك أن لا تلاحظ بعض التعديلات الواضحة على شكل أنفها الذي كان يبدو بمظهر أضخم سابقا، في حين أن انفها اليوم أصبح أكثر جمالا وتناسقا مع ملامح وجهها.

التغيير في ملامح صور النجمات قبل وبعد المكياج يشكل علامة استفهام كبيرة حول خضوعهن للتجميل, رغم التغييرات التجميلية التي ساهمت في تحسين وجه الكثيرات إلى حد كبير، إلا أن الجمال وحده لا يكفي بدون الاعتناء به، كذلك الأمر بالنسبة لنجمة بوليوود السمراء اللتي تحرص بالحفاظ على بشرة نضرة خالية من العيوب والتجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية