طريقة تغطية فراغات الشعر وجعله أكثر كثافة

تغطية فراغات الشعر

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على طريقة تغطية فراغات الشعر واخفاءها بنصائح سهلة وبسيطة وتساعدك على جعل مظهره أكثر كثافة وجاذبية، علمًا أنه يمكنك الاعتماد على افضل بودرة لفراغات الشعر.

ias

تعتبر فراغات الشعر من المشكلات المزعجة التي تُسبّب الإحراج لدى النساء والرجال على حد سواء، خصوصًا ذوات الشعر الناعم والخفيف. لكن لا داعي للقلق بعد اليوم، حيث يمكنك التخلص من هذه المشكلة بعيداً عن العلاجات المكلفة وبطرق سهلة وبسيطة.

تسريح الشعر بالشكل الصحيح

يُمكنك إخفاء فراغات الشعر من خلال اختيار تسريحات تساعد على إخفاء الفراغات الظاهرة في فروة رأسك بشكل طبيعي، مثل تسريحة شعر الويفي أو الكيرلي، أو البف.

التخلص من فراغات الشعر
مصدر الصورة موقع Freepik

الإكسسوارات

لا تتردّدي في اعتماد إكسسوارات الشعر في الأماكن التي تجدينها مناسبة لتغطية فراغات الشعر، كما ننصحك باستخدام الوشاح المناسب لفصل الصيف، أمّا بالنسبة إلى طريقة وضعه، فعليك بلفه حول الجبين وسحبه الى الأعلى لتغطية فراغات الشعر، ثم ربطه خلف الأذن.

قصات شعر مناسبة

اختاري سبراي الشعر المناسب للون شعرك الطبيعي، ورشّي به الفراغات على بعد 5 سنتيمترات تقريباً، مع مراعاة تغطية الجبين؛ تفادياً لعدم تلطيخ الوجه. تمتاز بنتائجها الفورية وثباتها لفترات طويلة.

مقدمة الشعر الطبيعي

يمكن استخدام مقدمة الشعر الطبيعي لتغطية فراغات الشعر وإعطاء مظهر أكثر كثافة وطبيعية.

العلاجات الطبيعية

يمكن استخدام الحنة السوداء لتغطية الفراغات وإعطاء مظهر لشعر كثيف سميك. كما يمكن اللجوء إلى وصفات طبيعية أخرى لتكثيف الشعر فعلياً.

باتباع هذه النصائح والطرق، يمكنك تغطية فراغات الشعر وجعله أكثر كثافة بطريقة طبيعية وجميلة، وودعي المشاكل نهائياً مع علاج الشعر الخفيف والمتساقط بالاعشاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية