تفاصيل إطلاق مجموعة أزياء Roland Mouret لـ Banana Republic!

إستضاف متجر Banana Republic، في دبي مول، حفل الإطلاق الرسمي لتشكيلة Roland Mouret الحديثة، وذلك في أمسية مميّزة شهدت ظهور مميّز للعارضات في 15 إطلالة مختلفة من تصاميم التشكيلة المرتقبة.

ias

وشكّلت الأمسية الساحرة فرصة مميّزة أمام الضيوف للتواصل والتعرف على قطع التشكيلة عن كثب. كما احتشد الجمهور خارج المتجر لإلقاء نظرة على العارضات اللّواتي ظهرن بتصاميم مذهلة من رولان موريه.

كيمورا لي سيمونز تستضيف عرض للأزياء في دبي بالتعاون مع منى قطان!

وكانت قد طرحت Banana Republic تشكيلتها الجديدة، في شهر أبريل 2014، من إبداع المصمم الشهير رولان موريه لموسم خريف 2014. ويبدو في هذه التشكيلة ميل موريه الواضح نحو التصاميم الضيّقة المفعمة بالأنوثة من خلال استخدامه لقماش "سلون" القابل للتمدّد الذي لطالما اشتهرت الدار باستخدامه في تشكيلتها الواسعة من الفساتين والتنانير والسروايل.

وتضمّ التشكيلة نحو 25 قطعة تجسّد بمجملها إبداع موريه وانجذابه العفوي نحو قماش "سلون" الذي استخدم فيه أسلوب القصّات والطيّات المثنيّة يدويّاً لتلائم شكل الجسم.

Designer 24 تُطلق موقعها الالكتروني الرسمي خلال حفل السحور!

وتجمع التشكيلة الجديدة بين الطابعين العمليّ والعصريّ في آنٍ معاً، إذ تنطوي على العديد من القطع الأساسيّة التي تثري إطلالة كل سيّدة أنيقة. أمّا أبرز سمات التشكيلة، فهو غناها بالألوان الجريئة، وطبعات جلد النمر الجذابة، فضلاً عن الأبعاد المرحة والقصّات الضيّقة التي تتميّز بها جميع قطع التشكيلة بدءاً من السترات الفضفاضة والتنانير الضيّقة وانتهاءً بالفساتين الممشوقة.

تتوفّر تشكيلة رولان موريه في متاجر "بنانا ريببلك" إعتباراً من نهاية شهر أغسطس.

Level Shoe District تُقيم أمسية مميّزة لعرض منحوتة الفنان مطر بن لاحج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية