تكلفة شهر العسل في المانيا

تكلفة شهر العسل في المانيا

اذا كنت تبحثين عن تكلفة شهر العسل في المانيا اعرفي اننا سنمنحك الاجابة اضافة الى ابرز الوجهات السياحية المثالية في المانيا لتمضيا سويا اجمل الاوقات. ومن المعروف ان السياحة في المانيا تجمع بين الجمال والرفاهية.

ias

تعد المانيا من ارخص الدول الاوروبية، إنّما يجب عليكما معرفة كيفية انفاق الاموال، واليوم سنخبرك عن تكلفة السفر لشخصين إلى المانيا من اجل تمضية شهر العسل. 

نصائح عليك اعتمادها

  • في البداية، لمن يريد التوّجه إلى المانيا، فوجب عليه تأمين تأشيرة دخول، وجواز السفر، ذلك بالإضافة إلى حجز تذاكر الطيران، ذهابا وايابا. كما يجب العمل على ايجاد فندق مميز، إضافة إلى دفعات الأكل والشرب والتنقلات داخل المدينة.
  • عند الحديث على تذاكر الطيران، فإنّ الاسعار تختلف بين شركة واخرى، وقد تتجاوز النصف. كما ان الحجز الكترونيا اوفر واسهل من الحجز في شركات السفر. وتتراوح من هنا اسعار التذاكر لشخصين بين 85 و100 دولار فقط. نذكرك هنا بـ تفاصيل استرجاع قيمة التذكرة في حال عدم السفر. 

> الوجهات السياحية المثالية هي فرايبورغ، بايرسبرون، Badische Weinstrasse، بحيرة تيتيسي، شلالات تريبرغ، هايدلبرغ واودية كينزيغ وكوتاتش وغيرها من الاماكن المميزة.

  • يعاني الالمان من غلاء تذاكر التنقلات داخل المدن، لذلك وجب عليكما الانتباه للموضوع، واتباع التعليمات لعدم صرف الكثير من الاموال. ويمكن احتساب تكلفة التنقلات على انها 0.35 دولار للشخص الواحد.

ولا شك ان اختيار هذه البلاد ستمنحك وعريسك فرصة مذهلة للتمتع بكل تفصيل فيها، خصوصا انها اعتبرت من افضل البلاد للهجرة في 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية