تنانير رائعة استوحيها من إطلالات أشهر النجمات السعوديّات

تنانير رائعة استوحيها من اطلالات اشهر النجمات السعوديات

اخترنا لكِ تنانير مريحة تستوحيها من اطلالات اشهر النجمات السعوديات، والتي ستجدين من بينها ما يحاكي ذوقكِ، وما يعزّز روعة جسمكِ، خصوصًا تلك المتّسمة بصيحات استثنائيّة، لن تتردّدي في اعتمادها لشدّة روعتها. فاستعدّي لاختيار ما يعجبكِ من موديلات الفساتين التي تعزّز جمالكِ، لتكوني أكثر جاذبيّة.

ias

هل أنتِ من عشّاق الموضة وتختارين دائمًا ما يمنحكِ إطلالة مميزة؟ إذًا، أنتِ لا تستغني عن التنانير، والنجمات السعوديّات كذلك، إذ يحرصن على وجودها بمختلف التصاميم في خزائنهنّ، وينسّقنها بأساليب رائعة. فما رأيكِ بأن تطّلعي معنا على أجمل إطلالاتهنّ لتستوحي منهنّ أفكار تنسيق التنانير وتكوني مواكبة للموضة.

التنورة بالكشاكش مع بلوزة ضيّقة

رافقت صيحة الكشاكش مختلف تصاميم الملابس هذا الموسم، ومن بينها التنانير التي ننصحكِ باختيارها لترتقي بإطلالتكِ إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز. ولكن ما رأيكِ باعتمادها بما يجعلكِ مختلفة تمامًا عن غيركِ؟ فنسّقيها مثلًا مع بلوزة ضيّقة، وباندانا على رأسكِ وحقيبة قشّ، وبالطبع، لا تنسي المجوهرات الناعمة.

التنورة القصيرة الفضفاضة مع التيشيرت

من أجمل الصيحات التي يمكنكِ تبنّيها هذا الموسم، التنورة القصيرة، فننصحكِ باختيارها بأي لون تريدين، بتصميم بسيط أو مزيّنة بالرسومات، أو الخرز أو حتّى الشراريب! نسّقيها مع تيشيرت وحذاء سنيكرز، وستتميّزين بإطلالة مريحة ومواكبة للموضة مثل النجمات السعوديّات.

التنورة مع كنزة هودي

رافقت التنورة القصيرة الملوّنة إطلالات الكثير من النجمات السعوديّات، وأكثر من لفتنا، هنّ من نسّقنها مع هودي بلون حيويّ مختلف عنها! فكرة مذهلة ننصحكِ باعتمادها بدوركِ، لتبعدي الملل عن أسلوبكِ وتشعري بسعادة غامرة.

التنورة مع البلايزر

تتربّع البلايزر على عرش الموضة في كلّ موسم، فتطلّ بتصاميم مختلفة، إذ تمنحكِ الأناقة والعصريّة، فنسّقيها مع تنورة بصيحة لافتة، مثل التكسيرات أو النقشات، لتضفي الحيوية على إطلالتكِ، وارتدي تحتها بلوزة بلون موحّد. وبالنسبة للأحذية، اختاري السنيكرز أو البالرينا لإطلالة مريحة، أو الكعب العالي لأسلوب كلاسيكيّ جذّاب.

التنورة مع القميص الواسع

برزت القمصان الواسعة في مختلف مجموعات الأزياء هذا الموسم، وهي من القطع الضرورية في خزانة كلّ سيّدة، إذ يمكن تنسيقها مع مختلف القطع، ومن بينها تنورة الساتان، فضعي القميص تحتها لتبرزي جمال خصركِ، أو فوقها لتتحرّكي براحة أكبر.

التنورة مع الكروب توب

إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، اختاري تنورة تمتزج فيها مختلف الألوان ونسّقيها مع كروب توب، فهي من الملابس التي تعزّز جمالك في الصور، كما أنها تمنحكِ الكثير من التميّز.

لا تنسي الاهتام بإطلالتكِ الجماليّة، فتعلمي خطوات بسيطة لتطبيق مكياج عيون سموكي في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية