توتر العلاقة بين تامر حسني ودينا الشربيني وإلغاء متابعة بعضهما، فما السبب؟

توتر العلاقة بين تامر حسني ودينا الشربيني وإلغاء متابعة بعضهم

من الحساب الرسمي لدينا الشربيني عبر انستغرام

أثار خبر توتر العلاقة بين تامر حسني ودينا الشربيني صدمة وبلبلة واسعة عند الناشطين وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ias

إذ انتشرت أبناء عن وجود خلاف وقع النجمين المصرين تامر حسني ودينا الشربيني، الأمر الذي أدى إلى إلغاء كل منهم متابعة الآخر عبر حساباتهم الشخصية على موقع “إنستغرام”. وكانت دينا الشربيني انهارت بالبكاء بسبب والدها وكشفت عن عملها مع تامر حسني

توتر العلاقة

بحيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وجود خلاف بين النجمين دينا الشربيني وتامر حسني بعد عرض فيلم “تاج”، والذي تم عرضه في السينمات المصرية والعربية في موسم عيد الأضحى المبارك. واكتشفي ايضا ما الذي جمع تامر حسني وأسيل عمران؟

فقد كشفت الأنباء عن وجود خلافات بسبب تقليص الكثير من مشاهد الفنانة دينا الشربيني في الفيلم بعد عرضه، وهو ما أزعجها كثيراً، وحيث طالب العديد من محبي الثنائي بتوضيح حقيقة الخلاف بينهم والذي أدى إلى إلغاء الثنائي متابعة بعضهم، فإلى الآن لم يخرج أي أحد ليوضح حقيقة الأنباء المتداولة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة ثانية، نشر الفنان محمود العسيلي عبر  خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة جديدة له برفقة الفنان تامر حسني في لقاء جمع بينهما مؤخرا.

وتجاهل الفنان تامر حسني هذه الأنباء حيث ظهر مؤخراً مع صديقه النجم محمود العسيلي، بلوك جديد حيث قام بقص شعره وغير لونه للون الأصفر، بجانب حصوله على التان بسبب حرارة شمس الصيف، حيث كان يرتدي قميصاً أخضر وبنطلون جينز.

وتفاعل محبي تامر حسني مع الصورة ومع اللوك الجديد والمختلف للفنان تامر حسني، ويذكر أن العسيلي وتامر حسني تعاونا من قبل في ديو “اختراع” عام 202، من كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد زعيم توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني.

واقرئي مع ياسمينة موقف طريف حصل لتامر حسني في الطائرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية