توري بورش تفتتح متجرها الجديد في المملكة العربية السعودية

توري بورش تفتتح متجرها الجديد في المملكة العربية السعودية

افتتحت توري بورش متجرها الجديد في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في مود في مول الفيصلية، وهو يمثلّ امتداد الدار في المملكة، بعد افتتاح متاجرها الأخرى في جدة، الخبر والرياض، لتتسوقي كل ما تحتاجينه من القطع الضرورية في خزانة ملابسك.

ias

سيكون هذا المتجر الفرع الرابع والعشرون لـ Tory Burch في الشرق الأوسط منذ الافتتاح الأول في دبي عام 2011، وسيضم تشكيلة واسعة من مجموعة توري بورش, من ملابس جاهزة وأحذية وأكسسوارات وحقائب تضاعف فخامة إطلالاتك.

> تطورت الشركة لتصبح علامة تجارية عالمية فارقة تضم أكثر من 300 متجر حول العالم.

تعكس واجهة هذا المتجر بصمة Tory Burch المميزة واهتمامها بالتفاصيل الجميلة، فيتزيّن المدخل بمظلة خضراء مع أبواب مطلية باللون البرتقالي، في حين يتماشى التصميم الداخلي مع كل فروع الدار الأخرى ويتميز بتصميم مريح ودافئ كالمنزل.

فالجدران المصنوعة من خشب السنديان، وطاولات الخيزران، والرفوف النحاسية القديمة، تشكّل خلفيّة هادئة للوحة المفروشات الرفيعة، إضافة الى ورق الجدران بنقشة الخيزران الأزرق، والستائر المزينة بالتقليمات والأرائك المستوحاة من تلك الموجودة في منزل توري في نيويورك.

لا تتردي في زيارة هذا المتجر، لتتسوقي أجمل الاكسسوارات لشتاء 2021، وايضًا الملابس، لتتميزي طوال الموسم بغطلالات عصرية لافتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية