جورجينا رودريغز تروج لعدسات العيد، كم تغيّر شكلها!؟

جورجينا رودريغز تروج لعدسات العيد، كم تغيّر شكلها!؟

مصدر الصورة: حساب amaralenses@

مجددًا جورجينا رودريغيز ترّوج لعدسات العيد من علامة أمارا، فكم تغيّر شكلها!؟ تابعي أحدث الإصدارات والألوان من مجموعة عدسات جورجينا.

ias

لسنة التالية على التوالي جورجينا رودريغيز الوجه الإعلامي لعلامة عدسات أمارا الشركة الرائدة في تقديم أجمل وأحدث الإصدرات من العدسات، وحول عدسات العيد تابعي مؤثرات سعوديات يروّجن للعدسات الملونة واقبال كبير عليها قبل فترة العيد.

عدسات جورجينا تلقى إقبالًا جماهيريًا قبل العيد

تحظى جورجينا روديغيز بشعبية وجماهيرية واسعة في الآونة الأخيرة وبدا واضحًا تواجدها كوجه إعلامي لعديد من العلامات المحلية الخاصة بمنتجات العطور والتجميل والأزياء، حيث تشهد كآفة المنتجات التي تُعلن عنها جورجينا إقبالًا واسعًا.

واستعدادًا لإطلالة العيد شاركت العديد من المؤثرات وخبيرات المكياج على مواقع التواصل الإجتماعي صور لتجربتهن مع مجموعة عدسات جورجينا من أمارا والتي لقت إستحسان كبير منهنّ بفضل ألوانها الطبيعية، وخاصية تكبير العين، ولوضوح الرؤية بها وراحة إرتداءها لفترات طويلة.

وتتمتع المجموعة الجديدة بألوان كثيرة ومختلفة تناسب كافة الأذواق، كما يتوفر منها العدسات الطبية، والزينة، والشهرية، واليومية، وتتميز بتوفرها في كثير من متاجر التجميل وكذلك الصيدليات، كما يمكن شراءها إلكترونيًا من خلال موقعهم الرسمي.

وبحديثنا عن استعدادات العيد تابعي نصائح من مصممة العبايات السعودية دارين مطر لانتقاء عباية العيد في لقاء مميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية