جولة على أبرز أحداث ومجريات "آرت دبي" بنسخته ال 16

آرت دبي

من موقع visit dubai الرسمي

جولي معنا على برز أحداث ومجريات “آرت دبي” بنسخته الـ16 في دورته لعام 2023 والذي أقيم في إمارة دبي من 3 وحتى 5 مارس الجاري.

ias

فقد اختتم معرض “آرت دبي”، المنصة العالمية الرائدة للفن والفنانين من منطقة الشرق الأوسط والجنوب العالمي، فعالياته مستقبلاً أكثر من 34 ألف زائر على مدى الأيام الخمسة من المعرض. وفي هذا السياق 5 اماكن سياحية في دبي لا بد لك من زيارتها

مبيعات قياسية استثنائية

وحققت صالات العرض المشاركة مبيعات قياسية استثنائية، بلغت مئات الآلاف عبر جميع أقسام المعرض: المعاصرة والحديثة و”آرت دبي ديجيتال”.

آرت دبي

وشارك خلال الدورة الـ16 للمعرض، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وهي الأكبر والأكثر شمولاً حتى الآن، أكثر من 130 صالة عرض معاصرة وحديثة قادمة من أكثر من 40 دولة. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز فعاليات برنامج الدورة بمشاركات موسعة من القيادات الفكرية، والشركاء الطموحين والبرامج غير الربحية، والأعمال الفنية الحديثة التي تم تكليفها، وعروض أولية لفنانين معروفين عالمياً.

مشاركة مميزة

مجريات آرت دبي
حققت صالات العرض المشاركة مبيعات قياسية استثنائية

وأثنت صالات العرض الفنية المشاركة على العدد الكبير من الحضور من جامعي الأعمال الفنية ومقتنيها، ومن المجموعات الفنية الخاصة والمؤسسية الآتية إلى المعرض من ست قارات، ما يعكس الصيغة العالمية لمعرض “آرت دبي” كنقطة التقاء للمجتمعات، وفرصة لتوسع ونضوج السوق الفني في المدينة والمنطقة. وفي سياق متصل، لا تنسي أن تتعرفي على أفضل النشاطات في جزيرة النخلة في دبي

ويعتبر “آرت دبي” من المعارض الفنية الدولية الرائدة في المنطقة، وقد عزز دوره على مدى السنوات الماضية كمحفز رئيس في المحادثات المحلية والإقليمية والدولية حول الفن في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا وجنوبي آسيا، كما أكد حرصه على وضع الفن الخاص بهذه المناطق على الخريطة العالمية.

ولا تنسي أن تشاهدي آرت دبي 2014 بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية