حلول لعلاج الهالات السوداء تحت العين

الهالات السوداء تحت العين

مصدر الصورة موقع Freepik

هل تبحثين عن حلول لعلاج الهالات السوداء تحت العين؟ لا تقلقي فهناك ما من شأنه أن يساعدك في التخلص من هذه المشكلة المزعجة والشائعة للغاية.

ias

تتعدد الطرق المتبعة من أجل علاج الهالات السوداء منزليًا، وهنا سنتطرق إلى أبرز الطرق المتبعة من أجل علاج سواد تحت العين طبيعيًا: واكتشفي أفضل صمغ أظافر من الصيدلية

الحلول الطبيعية

  • زيت اللوز

يعد زيت اللوز من أحد أبسط المكونات التي تفيد الجلد حول العينين، وتزيل البقع الداكنة، حيث يمكنك الاستفادة من فوائد زيت اللوز من خلال تدليك الهالات السوداء الموجودة أسفل عينيك برفق باستخدام زيت اللوز قبل النوم يوميًا، فهو بذلك يعد من إحدى الطرق المستخدمة لعلاج الهالات السوداء منزليًا.علمًا أننا عرفناك على طريقة سريعة لإزالة الأظافر الإصطناعية بالبيبسي.

الهالات السوداء تحت العين
Image by Freepik
  • جل الألوفيرا 

يحتوي جل الصبار على الألوين (Aloin) وهو مركب يساعد في منع تصبغ الجلد، وترطيب البشرة، ويمكنك استخدامه من خلال وضع ملعقة صغيرة من جل الصبار حول عينيك، وتدليك المنطقة المصابة.

  • الخيار

هل تساءلت يومًا لماذا تضع النساء في مراكز العناية بالبشرة شرائح الخيار على أعينهن؟ إليك السبب وراء ذلك: لاحتواء الخيار على خصائص مذهلة لتفتيح البشرة، كما يعد واحدًا من طرق علاج سواد تحت العين طبيعيًا، ويمكنك استخدام شرائح طازجة وسميكة من الخيار البارد، وتطبيقها مباشرة على عينيك، أو صنع عصير من الخيار البارد، ووضعه بواسطة الكرة القطنية، وترك الخيار لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.

  • عصير البطاطا

تعمل البطاطا النيئة بشكل فعال لإزالة الهالات السوداء إذ تحتوي على عوامل تبييض حيوية تقلل السواد حول عينيك كما يمكنك تقشير البطاطس البارد وتطبيقه مباشرة فوق عينيك، أو استخراج العصير منها ثم وضعه بواسطة الكرة القطنية وتركه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء.

 واطلعي أيضًا افضل انواع صمغ اظافر النهدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية