حيل لتطبيق تسريحة ذيل الحصان مثل بلقيس فتحي

تسريحة ذيل الحصان

مصدر الصورة: حساب انستغرام balqeesfathi@

نخبرك اليوم عن حيل لتطبيق تسريحة ذيل الحصان مثل بلقيس فتحي، والتي تختلف عن تلك المعتادة التي نراها، فهي تمنح الشعر كثافة إضافيّة، وتتيح لك التمتّع بإطلالة مميّزة وجذّابة.

ias

اعتمدت المطربة الإماراتيّة هذه التسريحة لحضور عرض مجموعة فالنتينو الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، وتألّقت بثوب أبيض من توقيع الدار نفسها، اتّسم بتصميمه الناعم، وقصّة أكتافه المكشوفة وياقته المستوحاة من ياقة القميص الرسميه التقليديّ.

نصائح مهمّة لتطبيق تسريحة ذيل الحصان

في حال كنت تريدين اعتماد تسريحة ذيل الحصان، من الضروريّ أن تحرصي على تسريح شعرك جيّدًا، وعلى أن تحضّري الأدوات التي تجعلها مثاليّة، وهي الرذاذ المثبّت للشعر، المشط، فرشاة أسنان نظيفة لتثبيت الشعيرات الصغيرة المتطايرة، وبالطبع ربطة شعر.

تختلف تسريحة ذيل الحصان التي لفتتنا في لوك بلقيس فتحي عن تلك العاديّة التي اعتدنا رؤيتها، وهي اعتمدتها أكثر من مرّة سابقًا، لأنّها تناسب شكل وجهها كثيرًا وتبرز ملامحه بوضوح، وهي بالمناسبة من التسريحات التي تشدّ الوجه وتُظهر المرأة أكثر شبابًا.

لا يتطلّب تطبيق هذه التسريحة سوى دقائق قليلة، وللنجاح بذلك، اتّبعي الخطوات التالية:

  • قسّمي شعرك إلى قسمين، الأوّل للأعلى والثاني للأسفل، باستخدام طرف المشط أو أي أداة رفيعة.
  • شدّي القسم الأعلى من الشعر إلى الخلف، واجمعيه بيدك، ثمّ سرّحيه من الأمام لحين التأكّد من أنّه يبدو مالسًا ومشدودًا بأناقة.
  • اربطي القسم الأعلى من الشعر.
  • رشّي القليل من الرذاذ المثبّت على الشعر المٌرجَع إلى الوراء.
  • لإخفاء الشعيرات المُتطايرة، رشّي الرذاذ على فرشاة الأسنان ومرّريها عليها.

تعدّ هذه الصيحة الجماليّة من أجمل التسريحات التي تعتمدها النجمات، فهي مثاليّ سواء للأيّام العاديّة، كما للمناسبات وجلسات التصوير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية