حيل مدروسة ليكون كريم الأساس رائعًا على وجهك

حيل ليكون كريم الاساس مثاليا

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن حيل ليكون كريم الاساس مثاليا على وجهك، ويمنحكِ إطلالة طبيعية ملفتة بتأثير متوهّج، خصوصًا وأن تطبيق هذا المستحضر هو من الأهم، وإهمال ذلك هو من الأخطاء التي تفسد مكياجكِ، إذ أنه ضروري لتحصلي على بشرة متألّقة وبلون موحّد.

ias

حتى ولو اخترت الكريم المناسب للون بشرتكِ ونوعيّتها، لا تدعي ذلك يمنعكِ من اعتماد بعض الحيل أثناء تطبيقه، والتي باتت أيضًا أساسية لكثر من خبراء المكياج، نظرًا للتميّز الكبير الذي تساعد الفاوندايشن على إضفائه. فاطّلعي عليها معنا.

مزج كريم الأساس مع المرطّب

إنّها من الحيل التي تخفي أنك تضعين الفاوندايشن، تسهّل توزيع تركيبة كريم الأساس على الوجه، إضافة إلى أنّ الكريم المرطّب يوفّر الترطيب اللازم لبشرتكِ، وبالتالي يحميها من الجفاف ويغذّيها طوال اليوم.

حيل ليكون كريم الاساس مثاليا
مصدر الصورة: موقع Freepik

تبليل الاسفنجة بالماء

اسفنجة المزج، التي تُعرف بالـ Beauty Blender، هي ضرورية لمزج كريم الأساس، ولكن تؤكّد من جربن هذه الحيلية فعاليتها. بللي الاسفنجة بالقليل جدًا من الماء، ومن ثمّ استخدميها، فبذلك، تحصلين على مكياج خالٍ من العيوب.

إضافة الهايلايتر إلى كريم الأساس

امزجي القليل من الهايلايتر مع كريم الأساس، فهذه الحيلة، التي تعدّ من حيل مكياج تُظهرك أجمل، تمنحك الإطلالة الباهتة مضيئة ومشرقة، شرط أن تكون كمية الهايلايتر قليلة جدًا، لأن الإكثار منها يجعل إطلالتكِ تبدو مصطنعة وقويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية