تعاون مميّز يجمع MAC Cosmetics مع سيرين عبد النور

تعاون مميّز يجمع MAC Cosmetics مع سيرين عبد النور

بوحي من الممثلة سيرين عبد النور، تضم كولكش MAC Cosmetics سيرين عبد النور أناقة الروز غولد باليت للعيون محدودة الإصدار، تحوي عشرة ألوان محايدة جديدة تلفت الأنظار تضم درجات اللون الذهبي الوردي الميتاليك المستوحاة من الشرق الأوسط ودرجات اللون الوردي الهادئ غير اللامعة التي تعطي المرأة لوناً غنياً بتمريرة واحدة ودرجات الألوان المحايدة سهلة الاستخدام.، سيتم إطلاقها في يوم 27 مايو 2019.

ias

تجسد MAC Cosmetics بجموعتها الجديدة امرأة الشرق الأوسط الأنيقة المهتمة بأدق التفاصيل، التي دائماً ما تتطلع لأحدث صيحات الموضة، ومتألقة بأناقة بالغة، ومستعدة لالتقاط صور لها عن قرب. كما أولت MAC Cosmetics اهتماما كبيرا لتركيبة الألوان والمسحتضرات لتناسب جميع ألوان البشرة، كما يسهل استخدام الألوان الميتاليك الناعمة والألوان المحايدة الدافئة التي تنساب بنعومة على البشرة لتمنح المرأة إطلالة براقة.

مجموعة ماكياج MAC Cosmetics بوحي من سيرين عبد النور

يمكن استخدام الألوان عالية التركيز والتركيبات الغنية في اطلالات مختلفة، بحيث يمكن للمرأة تطبيق ماكياج جذاب بالغ الرقة أو إطلالات براقة تُضاهي إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء. وفي هذا الصدد صرَّحت مريم خير الله، كبيرة فناني الماكياج لدى ماك، قائلة: "لقد أولينا اهتماماً كبيراً خلال عملية الابتكار لاستخدام ألوان الآيشادو الدافئة، وخاصة مع درجات البرتقالي والأحمر الأساسية حيث أن ماك تعرف عن شغف السيدات في الشرق الأوسط بها".

مجموعة ماكياج MAC Cosmetics 2019

تضم كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد أيضاً، الى جانب الإيشدو ثلاثة من الحمرة بألوان النيود الطبيعية التي تتراوح ما بين الوردي المتوسط والنيود الدراقي والخوخي المائل للبنفسجي الداكن، وثلاثة فاونديشن سائل بعامل حماية من الشمس Studio Fix Fluid SPF 15 ، وثلاثة أنواع من الرموش الاصطناعية، واثنين من الهايلايتر Dazzle Drops باللونين Dazzle Pink وDazzle Peach.

إقرئي المزيد: MAC x Disney Aladdin: مجموعة ماكياج محدودة الإصدار تصل إلى أسواقنا في مايو 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية