خدع مذهلة لمنع تكتّل الماسكارا وتشابك الرموش تطبّقها الانفلونسرز

طرق لمنع تكتل المسكارا وتشابك الرموش

مصدر الصورة: حساب انستغرام haneenalsaify@

نخبرك اليوم عن طرق لمنع تكتل الماسكارا وتشابك الرموش تطبّقها الانفلونسرز، بغية التمتّع برموش طويلة وكثيفة تكاد تبدو طبيعيّة، وبالتالي بإطلالة جماليّة مذهلة تُبرزين فيها أفكار مكياج العيون المميّزة لهذا الموسم.

ias

تؤدّي الماسكارا دورًا مهمًّا بإضفاء تأثيرًا جذّابًا على المكياج، ولكن ذلك لن يحصل في حال تكتّلت التركيبة على الرموش، ولذا لا بدّ من الحرص على منع ذلك من الحدوث وعلى توزيع التركيبة بالتساوي على الشعيرات، وهذا يكون من خلال اعتماد النصائح التالية.

ترطيب الرموش كلّ مساء

تتسبب شعيرات الرموش الجافّة بتكتّل الماسكارا وعدم التصاقها بطريقة مثاليّة، ولذا من الضر،ريّ أن ترطبيها كلّ مساء قبل النوم باستخدام سيروم مخصّص لذلك، أو أيّ من الزيوت التي تعزّز نمو الرموش، مثل زيت الخروع وزيت جوز الهند.

اختيار ماسكارا بجودة جيّدة

يجب أن تكون تركيبة الماسكارا سلسلة وخفيفة، والأهمّ، أن تكون الفرشاة مُصَمَّمة بما يتيح توزيع التركيبة على الشعيرات كافّة، والتفرقة بينها كي لا تلتصق ببعضها.

تنظيف الرموش وتسريحها أوّلًا

غسل الوجه وتنظيفه هو من الخطوات المهمّ تطبيقها قبل توزيع المكياج، وذلك يشمل غسل العينين لإزالة كلّ ما يكون متراكمًا على شعيرات الرموش من غبار ومكياج، ومن ثمّ تسريحها، كي لا تتكتّل تركيبة الماسكارا عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية