خطأ إخراجي في مسلسل "ولاد بديعة" فهل لاحظته؟

خطأ إخراجي في مسلسل ولاد بديعة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلافة معمار sulafa.mimar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن خطأ إخراجي لفت أنظار المتابعين في مسلسل “ولاد بديعة” الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، وتحديدًا في الحلقة الثامنة منه، فهل لاحظته؟ وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

ias

تصدر “ولاد بديعة” محركات البحث، واحتل الصدراة من حيث نسب المشاهدة والمتابعة الكثيفة من الجمهور، وهو ما يفسر التحليل الدقيق من المتابعين لأدق تفاصيل العمل.

مشهد وفاة بديعة تصدر محركات البحث

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل “ولاد بديعة” موت البطلة الصامتة “بديعة” التي تجسد شخصيتها الفنانة إمارات رزق.

ورغم أن المشهد بحدِ ذاته أصبح “ترند” على مواقع التواصل، وسط تأثر المتابعين بوفاة صاحبة القصة، إلا أن الحزن لم يلغِ تدقيق المشاهدين على تفاصيل المشهد الحزين.

ويبدو أن الخطأ الإخراجي وقع حين زار عارف الدباغ (الذي يجسد الشخصية فادي صبيح)، المقابر لوداع حبيبته وأم أودلاه التوأم ياسين وشاهين، حيث كتب على قبر بديعة أنها ټوفيت في عام 2009، وعندما ذهب الدباغ لزيارة قبرها، اكتشف المتابع أن هناك تواريخ مكتوبة على القبور تشير إلى أعوام 2023 و2016. وقد يهمكِ الإطلاع على  كل ما تودين معرفته عن مسلسل “صلة رحم”.

رقصة محمود نصر تشعل مواقع التواصل

أشعل مشهد رقص الفنان السوري محمود نصر، على أنغام أغنية “وسع وسع” للفنان المصري أحمد سعد، في أحداث حلقات مسلسل “ولاد بديعة”، مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيه من أداء مبهر يعكس مشاعر الانتصار والانتقام.

وفي الحلقة التاسعة من المسلسل، يرقص محمود نصر، الذي يجسد دور “مختار الدباغ”، على أنغام الموسيقى بحماسة برفقة أصدقائه في الملهى الليلي، بينما يتعمد النظر في عيون “سكر/ سلافة معمار” بسخرية وازدراء، بعدما علم أن الشاهد على حادثة قتله لـ”بديعة”، والدة إخوته غير الأشقاء “ياسين وشاهين”، مصاب بالزهايمر ولا يستطيع تذكر مجريات تفجيره إسطوانة الغاز في منزلها.

وبينما يرقص “مختار” ينظر إلى “سكر” ويصرخ عاليًا “زهايمر”، في إشارة إلى أن فرصتها في الثأر لوالدتها وإعادة حقها قد تلاشت.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دعوة لمقاطعة مسلسل “لانش بوكس” بسبب مأساة غزة والمخرج يعتذر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية