خطأ في إطلالة بلقيس فتحي في دبي لم ينتبه إليه أحد

إطلالة بلقيس فتحي في دبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام balqeesfathi@

لفتنا خطأ في إطلالة بلقيس فتحي في دبي لم ينتبه إليه أحد، بل إنّ البعض رآه عنصرًا منحها لمسات إضافيّة من التميّز والفخامة، إلّا أنّه في الحقيقة، قلّل من رقيّها وأناقتها، وهي بالمناسبة من نجمات ظهرن بلوكات غريبة ومثيرة للجدل في الفترة الاخيرة.

ias

وقد اعتمدت النجمة هذا اللوك أثناء حضورها فعالية Cop 28 التي تقام راهنًا في مقرّ Expo 2020 في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، حيث تألّقت بعباءة سوداء مطرّزة بنقشات ذهبيّة من علامة EMIRATES COUTURE.

أكسسوار أفسد إطلالتها

نسّقت بلقيس فتحي هذا اللوك مع مجوهرات فاخرة من علامة Thahab Lawal، والتي شملت أقراطًا، خاتمًا وعقدين، أحدهما بتصميم الـ Chocker الذي يلتفّ حول العنق، وآخر طويلًا زيّن العباءة.

وكان لافتًا أنّ العقد الطويل لم يكن خيارًا موفّقًا، إذ أظهر إطلالتها مزدحمة وقلّل كثيرًا من أناقتها ورقيّها، وهو أمر كانت ستنقذ نفسها منه لو أنّها اكتفت بوضع عقد واحد.

إطلالتها الجماليّة ملفتة

في هذا اليوم، أدهشت بلقيس فتحي الأنظار بمكياجها الذي جمع بين تدرّجات ترابيّة ناعمة وفاتحة، التي تعدّ من أروع الصيحات الجماليّة لهذا الموسم، ولفتنا أيضًا أحمر الشفاه النيود الذي أتى بتأثير لامع، ما منح وجهها التألّق والإشراق.

كذلك، أطلّت بلقيس بتسريحة الكعكة المرفوعة، مع الغرّة السميكة المنسدلة على كلّ جانب من وجهها والملفوفة بطريقة ناعمة أبرزت وجهها بوضوح، وهي بالمناسبة من أجمل تسريحات اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية