خطوات تطبيق مكياج أصالة المتألّق الذي أطلّت به أخيرًا

خطوات تطبيق مكياج أصالة

مصدر الصورة: حساب انستغرام assala_official@

نخبرك عن خطوات تطبيق مكياج أصالة المتألّق الذي أطلّت به أخيرًا، والذي يعدّ مثاليًّا لمناسبات موسم الأعياد المصادفة خلال هذا الشهر، والتي رصدنا بعضًا منها ضمن صيحات الجمال في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ias

وقبل إطلاعك عن هذا الخطوات، من الضروري أن نذكّرك بضرورة اختيار مستحضرات بتركيبة ملائمة لنوعيّة بشرتك، خصوصًا في حال كانت دهنيّة لتضمني ثبات المكياج وعدم سيلانه. والآن، استعدّي لتدهشي الجميع بإطلالة مشعّة من وحي مكياج أصالة.

أوّلًا: حضّري بشرتك

فبل البدء بتطبيق المكياج، إغسلي وجهك بالغسول ومن ثمّ طبّقي مستحضرات العناية بالبشرة، أي الكريم المرطّب والسيروم، وبعدها وزّعي البرايمر الذي يغلق المسامات في حال وجودها، ويضمن توزيع كريم الأساس وسائر المنتجات بالتساوي، علمًا أنّه أيضًا من المستحضرات التي عليك تطبيقها قبل الكونسيلر.

ثانيًا: الكونسيلر والفاوندايشن

بعد تحضير بشرتك، طبّقي الكونسيلر حول محيط العينين، ومن ثمّ وزّعي كريم الأساس، وذلك باستخدام الاسفنجة أو الريشة المخَصّصة لذلك.

ثالثًا: مكياج العينين

طبّقي طلال جفون بلون النيود، على أن يكون الذي تضعينه تحت الحاجبين مباشرة أفتح بقليل من الذي تضعينه على الجفون، وارسمي خطًا من تلك الدرجة الفاتحة أسفل الرموش السفليّة، وضعي في داخل عينك الكحل الأبيض، والقليل من الهايلايتر على زاوية العين الداخليّة.

وببعد ذلك، أرسمي خط آيلاينر رفيع، وطبّقي الماسكارا التي تمنح الرموش الكثافة والطول، وقد يهمّك هنا الاطّلاع على حيل لرسم آيلاينر من هدى بيوتي.

اللمسات النهائيّة

أخيرًا، طبّقي أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، وضعي القليل من الهايلايتر على رأس أنفك، وعظمتي الوجنتين، ووزّعي البلاش على الخدود والجبين. والجدير ذكره، أنّنا سبق وأن أخبرناك عن صيحات مكياج ستعشقها كلّ النساء هذا الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية