خطوات تعتمدها الممثلات لبشرة متوهّجة دائمًا

سر النجمات لبشرة متوهجة

مصدر الصورة: موقع Shutterstock

سر النجمات لبشرة متوهجة ليس غامضًا، بل إنّه يرتكز على خطوات من الضروري أن تقوم بها كل من تعتني ببشرتها في سبيل التميّز بإطلالة جماليّة مثاليّة.

ias

هنّ يدركن ذلك، ويعتبرنها أساسية في روتين العناية بالبشرة الذي يعتمدنه، خصوصًا وأنّهنّ يعرّضن بشرتهنّ للكثير من العوامل التي تؤذيها خلال التصوير. فاكتشفي معنا ما هي الخطوات التي يعتمدنها للحفاظ على بشرة نضرة ومتألّقة.

الخضوع لتقنيات التجميل الحديثة

تقنيات التجميل التي تخضع إليها النجمات، تأتي لهنّ بفوائد كثيرة، من بينها علاج آثار التقدّم بالسنّ وتأخير ظهورها، وكذلك التخلّص من مختلف الشوائب مثل البثور والبقع الداكنة، ولهذا السبب، هنّ يتألّقن دومًا ببشرة مشرقة ونضرة.

الاعتناء بالبشرة صباحًا وقبل النوم

تحرص النجمات على توفير أقصى عناية ممكنة للبشرة في الصباح وقبل النوم. فكل من تتميّز ببشرة مشرقة، تنظّفها بالغسول المناسب، وتطبّق السيروم المغذّي، يليه الكريم المرطّب، وفي النهار، تطبّق الكريم الواقي من أشعّة الشمس بغية حماية بشرتها من أضرار العوامل الخارجيّة.

طبّقي هذه الخطوات بدوركِ لبشرة مشرقة خالية من الشوائب.”

تناول أطعمة غنية بالفيتامينات

هي خطوة أساسيّة للتألّق ببشرة صافية، فالعناصر الغذائيّة الموجودة في الفاكهة والخضار واللحوم والحبوب، تغذّي البشرة من الداخل، وبعضها يبقيها رطبة، فتكون النتيجة بشرة ناعمة ورائعة الجمال.

تجنّب النوم من دون تنظيف البشرة

النوم من دون تنظيف البشرة من المكياج وتأثيرات العوامل الخارجيّة، هو من الأخطاء التي تتسبب بظهور الشوائب فيها، مثل البثور والبقع الداكنة، ذلك لأنّها تتسبب تراكم الخلايا الميتة والأوساخ، فتنسدّ المسامات، وبالتالي تمنع وصول الأوكسيجين إلى الطبقة الداخليّة من الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية