خطوات منزليّة تطبّقها كيم كارداشيان لشعر طويل وكثيف

Couch, Furniture, Sitting

مصدر الصورة: حساب كيم كارداشيان على انستغرام kimkardashian@

نخبرك اليوم عن خطوات منزلية لشعر طويل وكثيف تطبّقها كيم كارداشيان، وفقًا لما كشفته في تصريحات لها لمختلف المنصّات الإعلاميّة ومواقع التواصل الاجتماعيّ، والتي تساعد أيضًا على علاج تساقط الشعر، وغيره من المشاكل الجمالية التي نواجهها في الخريف.

ias

لذا، من المفتَرض أن تساعدك هذه الخطوات على التمتّع بشعر طويل وصحيّ، شرط أن تتجنّبي قدر الإمكان القيام بما قد يمنع ذلك، مثل تعريضه لأدوات التصفيف الكهربائيّة، واعتماد تسريحات تسبّب تساقطه وتمنع نموّه.

تغسله مرّة كلّ 5 أيّام

في لقاء لها مع موقع intothegloss، كشفت كيم كارداشيان أنّها لا تغسل شعرها يوميًّا، إنّما كلّ 5 أيام، بحيث تعتمد في كلّ منها تسريحة مختلفة له.

فمثلًا، هي تعتمد تسريحة الشعر مع القليل من التموّجات في اليوم الأول، الفوضيّ العفويّ في اليوم الثاني، المالس في الثالث، وذيل الحصان في الرابع، وتغسله في الخامس. فبهذه الطريقة، تسمح بإفراز نسبة زيوت إضافية في فروة الرأس، التي تعزّز ترطيبها، وبالتالي تقوّي عمل البصيلات.

تستثمر كثيرًا للاعتناء به

تستثمر كيم كارداشيان أموالًا طائلة لتوفير العناية اللازمة لشعرها، خصوصًا وإنّها تعرّضه للكثير من التركيبات المؤذية، مثل الصبغات والمنتجات التي تملّسه. لذا، هي تحرص على تطبيق منتجات تحوي خصائص مغذيّة تعزّز نموّه وتقوّيه، مثل الـ Olaplex، الذي يعالج تلف الشعر.

فإضافة إلى أنواع الشامبو المخصّصة للشعر المعرّض للتلف، تطبّق كيم كارداشيان أقنعة تتغلغل في فروة الرأس لتقوية البصيلا، وبالتالي تعزيز نمو الشعر وتخفيف تساقطه، ومنح خصلاته مظهرًا لامعًا وصحيًّا.

تناول أطعمة مغذيّة

تُكثر كيم كارداشيان من تناول الأطعمة الغنيّ’ بالعناصر الغذائيّة التي تقوّي الشعر، وتعزّز نموّه، مثل البروتين والحديد، وتُدخل أيضًا في روتينها الغذائيّ مشروبات من الفاكهة، تساعد أيضًا على منحها بشرة مشعّة.

إذًا، لا تتردّ>ي بتطبيق هذه الخطوات، وننصحكِ أيضًا باستخدام ماسكات طبيعيّة معدّة من أفضل زيت لتطويل الشعر، والذي في إمكانك مزجه مع زيوت تعالج مشاكل الشعر لنتائج أفضل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية