خلاف قوي بين نادين نسيب نجيم وديما صادق عبر تويتر

نادين نسيب نجيم وديما صادق

من الحساب الرسمي لنادين نسيب نجيم وديما صادق عبر انستغرام

وقع خلاف قوي بين الممثلة نادين نسيب نجيم والإعلامية اللبنانية ديما صادق على تويتر بسبب تغريدة لنادين حول الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

ias

فقد غردت نادين، التي كانت قد أعلنت خطوبتها منذ فترة قصيرة، عبر تويتر لتؤكد شعورها بالزلزال وعدم نومها، فسخر منها أحد المتابعين قائلاً: “شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل ما تنامي؟”

زبّال

فما كان من نجيم أن ترد بعبارة: “زبّال”، الأمر الذي أثار الغضب، باعتبار عدم وجوب استخدام الممثلة لألفاظ أو كلمات مهينة تسيء لأي مهنة كانت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

ثم تدخلت الإعلامية ديما صادق موجهة انتقاداً لاذعاً: “ولو؟ ولو؟! ممثلة لبنانية بتستعمل مهنة الزبّال كشتيمة؟! شيء مخز جداً إنه يكون مستوى الوعي والإنسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند اشخاص بأثروا بملايين المعجبين. طبعا من المسلمات انه ما في شي مهين بأي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكروا بهالطريقة”.

انت معودة على المسبات!

عندها أتى رد نادين بالشكل التالي: “حبيبتي ديما انت معودة على المسبات و الشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة انا ما معودة راسي ما بيحملني هيك اتربيت خاصة اذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع . والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان و نفسيته وسخة. يلي بنظف ما اسمه زبال وما بعيطله زبال لانه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة”.

وانقسمت الآراء والتعليقات بين داعم لنادين ومدافع عنها، وبين مهاجم ومنتقد لردّها.

يذكر أن خطيب نادين نجيم، التي تعدّ من نجمات عربيّات لديهن ملايين المتابعين على انستغرام، هو رجل أعمال سوريّ- أرمنيّ، وفقًا لما كان قد أكّده صديق مقرّب من نادين في وقت سابق، رغم أنّ المواقع أشارت إلى أنّه لبنانيّ الجنسيّة.

وكانت نادين قد أعلنت خطوبتها سابقًا في أواخر العام الماضي، من خلال فيديو مثير للجدل لها ولخطيبها انتشر على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية