دار زنيث للساعات تقيم حفلاً مميّزاً بحضور ممثل العلامة فيليكس بومغارتنر

ما يميّز دبي عن غيرها من المدن هو موقعها المليء بالإرتفاعات الشامخة وكسرها للأرقام القياسية العالمية.  وضمن إطار الأرقام القياسية والإرتفاعات اللا متناهية، احتفلت دار زنيث بزيارة سفير العلامة فيليكس بومغارتنر لدبي للمشاركة في حفل خاص في متجر زنيث في دبي مول. اشتهر فيليكس بعمله البطولي والشجاع لاختراقة جدار الصوت وقيامه بقفزة حرة حيث رمى نفسه من كبسولة مرفوعة في الفضاء بمنطاد معبأ بالهيليوم على ارتفاع ما يقارب 390000م  في شهر أكتوبر من العام 2012. 

ias

 

سحر الأناقة الخالدة مع ساعات Zenith Star 33mm الحديثة!

 

حظي الحضور بفرصة التعرف على مجموعات زنيث الفاخرة من الساعات ولقاء المظلي الأسطوري فيليكس والتقاط الصور معه . تضمن الحضور الكثير من كبار الشخصيات وأهل الصحافة. وضمن نطاق الحديث سألته ياسمينة عن رأيه بمدينة دبي وعن خبرته التي اشتهر بها عالمياً ، فعبّر فيليكس عن حبّه لمدينة دبي النابضة بالحياة وعن خبرته مع برج خليفة حيث أراد تسلّق البرج إلى أعلى القمة!

 

الساعات الفاخرة في معرض Salon des Grandes Complications في دبي

 

والجدير ذكره أن علامة زنيث للساعات نالت جوائز عدة في حقل الكرونومتريّة منذ إطلاقها، ومما لا شك  فيه انه يعتبر رقماً قياسياً في مجال ساعات الجيب والمواقيت المستخدمة على متن الطائرات وساعات اليد. ومن الواضح  ان هناك الكثير من العوامل المشتركة بين دار زنيث للساعات وفيليكس بومغارتنر ما يجعله السفير المثالي لهذه الدار الفاخرة .وقد خلّد فيليكس المظلي الأسطوري إسم زنيث في السماء حيث رافقته ساعة Zenith El Primero Startos Flyback Striking 10th Chronograph خلال رحلته الأسطورية لاختراق جدار الصوت، تلك الرحلة التي  شاهدها  ملايين الأشخاص عبر شاشات التلفاز من كافة أنحاء العالم!

 

أبرز 10 ماركات عالمية للساعات الفخمة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية