رابح صقر حديث السوشال ميديا بعد حفله الأخير في الرياض فما علاقة السناب شات؟

رابح صقر حديث السوشال ميديا بعد حفله الأخير في الرياض فما علاقة السناب شات؟

مصدر الصورة: حساب RabehMedia@

تداولت حسابات السوشال ميديا مقاطع وصور لحفل رابح صقر الأخير في الرياض، والذي قام به بالإعلان عن حسابة الأول في تطبيق سناب شات.

ias

ضمن حفلات عيد الفطر في السعودية لعام 2023، حيث أحيى يوم الثلاثاء حفله في الرياض في بوليفارد ستي، وسيتبع ذلك عدة حفلات في كلًا من: تبوك، والحدود الشمالية، وحائل والقصيم ضمن حفلات جولة المملكة التي ستطلق في شهر مايو المُقبل.

رابح صقر يطلب من الجمهور إضافته

قدم الفنان رابح صقر في حفلة باقة متنوعة من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، مطربًا جمهوره بعزفه على أوتار العود، فغنى: الإنسان، وغربة زمن، وغرام أطفال، وغيرها من الأغاني التي نالت على استحسان الجمهور.

بروح مرحة داعب الفنان رابح صقر جمهوره بالإعلان عن تدشين حسابه على تطبيق “سناب شات”، ليقول لجمهوره:” حبايبي أنا عملت سناب ضيفوني”، وتعالت أصوات الضحكات والتصفيق تعقيبًا على طلبه، ليقوم بعدها بالتقاط صورة له في المسرح قائلًا:” هذه أول مرة أصور فيه، تسمحوا لي أصور معكم”

على صعيد آخر أشار الفنان رابح صقر خلال الحفل إلى تجديد عقده مع شركة روتانا، حيث شارك صورًا من المؤتمر الصحفي الذي وقّع فيه العقد، مرفقًا تعليقه:” إكمالًا لمسيرة النجاح والتفوق التي جمعت روتانا وصقر الأغنية الخليجية رابح صقر، تم تجديد عقد المحبة لمزيد من النجاحات والعطاء”.

ختامًا، وبحديثنا عن الفنان رابح صقر تابعي كيف رد على اتهامات تجاهله لأحد الأشخاص.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية