رجيم بدون نشويات لخسارة سريعة في الوزن

رجيم بدون نشويات

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن نصائح لاتّباع رجيم بدون نشويات يساعدك على التخلص من الوزن الزائد والتمتع بجسمٍ رشيق ونحيف وتقليل نسبة الكيلوغرامات الزائدة. بالمناسبة تعرفي على أفضل رجيم لتحريك ثبات الوزن.

ias

يؤثّر استبعاد فئة غذائية مهمة مثل النشويات بشكل كامل، بشكل سلبيّ على صحتك، ولذا في حال قرّرت اتّباع ريجيم يتعيّن عليك من خلاله الامتناع عن تناول الأطعمة التي تحتويه، لا بدّ من أن تحرصي على اتّباع النصائح التالية، علمًا أنّ ذلك لا يجب أن يتمّ إلًا تحت إشراف اختصاصيّ تغذية.

تناول الأطعمة الكاملة

احرصي على أن يتضمن نظامك الغذائي اليومي مجموعة واسعة من الخضروات والفواكه والبروتينات النباتية والحيوانية الصحية. هذه الأطعمة توفر العناصر الغذائية الضرورية وتمنحك الشعور بالشبع لفترة أطول.

رجيم لخسارة الوزن
مصدر الصورة موقع Freepik

التركيز على البروتين

يعتبر البروتين أساسيًا لبناء العضلات والمساعدة في تقليل الشهية. يمكنك تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم النباتية، والدواجن، والأسماك، والمكسرات، والبقوليات كمصادر جيدة للبروتين.

الابتعاد عن المصادر المكررة للسكريات

تجنبي تناول المشروبات الغازية والحلويات المصنعة والأطعمة المعلبة التي تحتوي على سكريات مضافة. بدلاً من ذلك، يمكنك تناول الفواكه الطبيعية كمصدر للسكريات الصحية.

التركيز على الدهون الصحية

تناولي الدهون الصحية مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند والأفوكادو. هذه الدهون تمنحك الشعور بالشبع لفترة طويلة مع الحفاظ على وزن مثالي وجذاب.

هذه المجموعة من النصائح ستخلصك من الكيلوغرامات الزائدة، وتعرّفي أيضًا على نصائح رجيم لو كارب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية