رشاقة عارضات الأزياء بعد الخمسين: 4 خطوات يسهل اتّباعها

اسرار رشاقة عارضات الازياء بعد الخمسين

اسرار رشاقة عارضات الازياء بعد الخمسين

نخبرك عن اسرار رشاقة عارضات الازياء بعد الخمسين، والتي تشمل عادات يتّبعنها ليتمتعن بجسم جميل ويمنعن تراكم الدهون وظهور الترهّلات، فيبدون بالتالي أصغر بسنوات من أعمارهنّ الحقيقيّة، وهي لا تشمل فقط ممارسة التمارين الرياضية التي تحرق الدهون.

ias

ليس من المستحيل أبدًا أن تتمتّعي بجسم رشيق حتّى ولو تعدّيت الأربعين أو الخمسين من عمركِ، وإطلالات أهم عارضات الأزياء خير دليل على ذلك. وإذا كنت تتساءلين عما يقمن به لتحقيق ذلك، ستكتشفين الأمر مع ياسمينة في ما يلي:

شرب مشروبات تنظّف الجسم من السموم

تحرص عارضات الازياء على اختيار مشروبات ديتوكس تذيب الدهون وتطرد السموم من الجسم، وهي تحتوي على مكونات طبيعية تعزّز عملية الهضم وتكبح الشهية. من بين هذه المشروبات، ديتوكس الليمون والزنجبيل، وديتوكس الخيار والماء والليمون.

اسرار رشاقة عارضات الازياء بعد الاربعين
مصدر الصورة: موقع Freepik

تناول سلطة الخضار الورقية على العشاء

سلطة الخضار الورقيّة هي الخيار المفضّل لوجبة العشاء بالنسبة لعارضات الأزياء، ذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الالياف التي تعزّز عملية الهضم أثناء النوم، فتساعدهنّ على التمتّع بمعدة مسطّحة. ومن أفضل الأمثلة على الخضار هذه، السبانخ، الروكا، أوراق الكرنب والخس.

ممارسة الرياضة

تواظب عارضات الأزياء على ممارسة الرياضة، فهي مهمة لحرق الدهون وشدّ الجسم. وهنا، ليس بالضرورة أن تمارسي تلك التي تشعركِ بالتعب إذا كنت تكرهين الرياضة، إذ في الإمكان اختيار المسليّة منها، مثل السباحة، المشي السريع في الطبيعة أو قرب الشاطئ، ركوب الدراجة الهوائية، وغيرها.

تجنّب الأطعمة غير الصحية

الحلويات والأطعمة المقلية والتي تحتوي على نسبة عالية من الزيوت والدهون غير مودة على قائمة الأطعمة الخاصة بعارضات الأزياء، فتجنّبها واستبدالها بخيارات صحيّة، هي من أهم النصائح للتمتّع بجسم نحيف، كما للوقايةمن مختلف الأمراض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية