5 نصائح سهلة لجسم رائع مثل أجسام عارضات الأزياء

اجسام عارضات الازياء

تحلم الكثرات بالتميز بجسم يشبه اجسام عارضات الازياء، وهذ الحلم عزيزتي غير مستحيل على الإطلاق، إذ في الإمكان أن تحقّقيه مع القليل من الإصرار والثقة بقدراتكِ، من دون أن تجعلي ما تعرفينه عن الأسرار الصادمة عن حياة عارضات الأزياء تُرجعكِ عن قرارك هذا.

ias

ليس بالضرورة أن تتضوّري جوعًا ولا أن تتّبعي بصرامة أنواع الريجيم لخسارة الوزن، ولا حتى أن تمارسي التمارين الرياضية إلى حدّ الإرهاق كي تحصلي على جسم رشيق كالذي تتمتّع به عارضات الأزياء المفضّلة لديكِ، إنّما يمكنك تحقيق ذلك باتّباع نصائح جدًّا بسيطة، وهي التالية.

التزمي بهدفكِ

أولًّا، من الضروري أن تقنعي نفسكِ بضرورة تحقيق هدفكِ، وهو التميّز بجسم رشيق، وكلّما فكّرتِ بالتراجع عن قراركِ هذا، تذكّري دومًا الوعد الذي قطعته على نفسكِ، وهكذا، لن تتأثّري بأي عوائق تواجهينها، ولا بالتعليقات السلبيّة التي قد تسمعينها ممن حولك.

شرب المياه والسوائل

قد تشعرين أحيانًا بالجوع وتتناولين الطعام، في حين أن هذا الشعور يسبّبه نقص الماء في جسمكِ، ولذا، من المهم أن تشربي ما لا يقلّ عن ليترين من الماء يوميًّا، وكذلك عليك أن تدرجي العصائر الطبيعية التي تساعد بخسارة الوزن في نظامك الغذائي، مثل عصير الأناناس، وعصير التفاح.

تنظيف الجسم من السموم

من المهم أن تنظّفي جسمك من السموم عبر شرب مشروبات الديتوكس التي تحضرينها في المنزل، فبذلك أنت تتخلصين في الوقت نفسه من الدهون المتراكمة في مختلف الأماكن فيه، وبالتالي تحسّنين كلّ وظائف الجسم، مثل الجهاز الهضمي وعملية الأيض، وهكذا، تخسرين الوزن في وقت أسرع.

ممارسة الرياضة

لا تتوقّعي أبدًا أن تخسري الوزن وتعزّزي رشاقة جسمكِ إذا لم تمارسي الرياضة، فهي أساسيّة لحرق الدهون وشدّ الجسم وترهّلاته، ولكن هذا لا يعني أنّ عليك أن تجهدي نفسكِ، بل خصّصي ساعة كلّ يوم، يتخلّلها دقائق للراحة، لممارسة رياضات مسلية لخسارة الوزن، مثل الركض والملاكمة وركوب الدراجة الهوائية والسباحة.

الامتناع عن الأطعمة غير الصحية

امتنعي تمامًا عن تناول المأكولات التي تحوي نسبة عالية من الدهون المشبّعة والزيوت والسكّر، فهي من الأطعمة التي تفسد الريجيم حتى ولو تناولتها بكميات قليلة، ولذا استبدليها بأخرى صحيّة غنية بالعناصر الضرورية لجسمك، ومن بينها الحبوب والخضار واللحوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية