رفع دعوى قضائية على ابن هشام سليم والأخير يردّ على الهجوم

رفع دعوى قضائية على ابن هشام سليم والأخير يردّ على الهجوم

رفع محاميان مصريان دعوى قضائية ضد نور هشام سليم، وهو ابن الممثل المصري هشام سليم العابر جنسياً، وهو نجل الممثل المصري هشام سليم، واتهماه بمحاولة "نشر المثلية الجنسية" في مصر. والأسبوع الماضي أثارت ابنة أحمد الفيشاوي الجدل في جلسة تصوير جريئة.

ias

وقد اعلن الممثل المصري منذ فترة أنّ ابنته نور سابقاً عبرت جنسياً إلى شاب وهذا شكّل تعاطف كبير من الجمهور حتى أعلن نور دعمه لسارة حجازي ما اعتبر البعض تشجيع على المثلية.

وقال نور بكل صراحة: من يتقبلني ولم يتقبل سارة حجازي "يعد منافقا". كما قال نور إنه لم يكن يعاني خللا في الهرمونات كما أشيع لكنه تغيير جنسه من أنثى إلى ذكر أتى عن قرار، وأن ما فعله كان عبور جنسي وليس تحولاً! تعرض الشاب لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ثم تمذ رفع دعوى قضائية ضده للنائب العام المصري.

وقال هشام تعليقاً على ما جرى

> "أريد أن يعيش ابني قريبًا مني، مع الأسف بسبب الهجوم ضده وعدم وجود رحمة، سيضطر أن يسافر خارج مصر ويعيش في مكان آخر بعيدًا عن هنا".

> "أنا شايف إنها شجاعة منه إنه بيحاول يفهم الناس الحقيقة ومبيحاولش يستخبى ورا أي ستار، وأنا مقولتش كلام مختلف عن اللي هو قاله، أنا أصلي مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات اللي بتتكتب، لكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف هو قال تحول أو تعمد مش عارف، ولكن أنا من البداية قولتله إنت داخل على مرحلة جديدة جداً وخطيرة جداً. أنا ماأقدرش أقوله إنه غلطان علشان بيقول الصراحة لأن للأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحرقه، إبني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش".

يذكر انّ مصر تواجه أزمة بسبب انتشار فايروس كورونا حيث وصل للوسط الفني والإعلامي. كنّا من قبل قد كتبنا ماذا علينا أن نتعلم من تجربة سيلينا غوميز مع مرضها النفسي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية