ريجيم الصيام المتقطع يخسرك 3 كلغ في أسبوع وهذا ما عليك فعله

Alarm Clock, Clock, Person

ريجيم الصيام المتقطع يخسرك 3 كلغ في أسبوع وهذا ما عليك فعله

إذا كنت ترغبين في خسارة الوزن بسرعة عليك باعتماد ريجيم الصيام المتقطع الذي يخسرك 3كلغ في أسبوع.

ias

إذ ينصح بتجربة حمية الصيام المتقطع للتخلص من الدهون وخسارة الوزن بشكل مثالي مع تحسين صحة الأمعاء، علماً أنها ليست بالحمية السهلة خصوصاً مع الحاجة إلى الامتناع عن تناول الطعام لفترة طويلة.

الصيام لمدة 12 ساعة يومياً

وتختلف هذه الحمية لناحية الساعات التي عليك الامتناع فيها عن تناول الطعام فهناك المدة التي تتراوح ما بين 10 إلى 16 ساعة يومياً ما من شأن ذلك أن يساعد الجسم في تحويل الدهون إلى طاقة.

الصيام لمدة 12 ساعة يومياً

الصيام لمدة 16 ساعة

ثم هناك الطريقة التي تتضمن الصيام لمدة 16 ساعة في اليوم والأكل لمدة 8 ساعات. من دون أن ننسى الصيام لمدة يومين في الأسبوع حيث يسمح لك بتناول الطعام بشكل طبيعي لمدة 5 أيام ثم تقليل السعرات الحرارية في اليومين الآخرين.

وتشمل حمية الصيام المتقطع، الذي يعتبر حاليا من افضل الحميات لخسارة 10 كلغ، ما يعرف بصيام اليوم البديل الذي يتمثل في الصوم يوما كاملا والإفطار اليوم الذي يليه مع استهلاك 500 سعرة حرارية فقط في يوم الإفطار وعدم المبالغة في تناول الطعام.

الصيام لمدة 16 ساعة

الصيام لمدة 24 ساعة

كما أن هناك صيام أسبوعي لمدة 24 ساعة من خلال عدم تناول الطعام لمدة 24 ساعة ليوم أو يومين في الأسبوع.

علماً أنه يمكنك دائماً تخطي وجبة واحدة يومياً للتكيف مع الصيام المتقطع، مع الالتزام بتناول الأطعمة الصحية والمغذية في الوجبات الأخرى.

مهما كان نظام الصيام المتقطع الذي ترغبين في اختياره، حاولي الالتزام به مع أهمية ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري بغية حرق الدهون بسرعة والحصول على الرشاقة التي ترغبين بها.

واكتشفي مع ياسمينة إن كنت تتبعين هذه الحمية الشهيرة.. توقفي فوراً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية