طريقة عمل رجيم الصيام المتقطع لخسارة الوزن

طريقة عمل رجيم الصيام المتقطع

ان طريقة عمل رجيم الصيام المتقطع من الخطوات السهلة التي تساعدك على خسارة الوزن الزائد واستعادة جسمك الرشيق والنحيف. لذلك، تعرفي عليه مع "ياسمينة".

ias

1- ما هو رجيم الصيام المتقطع؟

يرتكز هذا الرجيم على الامتناع عن تناول الطعام لساعات معينة من النهار، ولايام محددة في الاسبوع. وما هو الاكثر انتشاراُ هو تناول الطعام لمدة 8 ساعات والامتناع عن تناول الطعام لمدة 16 ساعة. وهو من اكثر انواع الحميات الغذائية السهلة التي تساعدك على خسارة الكيلوغرامات الزائدة.

2- فوائد رجيم الصيام المتقطع:

  1. التخلص من الوزن الزائد: تساعدك هذه الحمية على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم والتخلص من الوزن الزائد، فهي تقلل كمية الطعام التي تتناولينها خلال اليوم، وهذا النوع من الحمية يساعد على تحسين عملية الايض وبالتالي حرق دهون الجسم.
  2. ابطاء علامات الشيخوخة: ان اتباع هذا الصيام سيساعدك على ابطاء ظهور علامات تقدم سن البشرة ويحمي جسمك منها.
  3. تحسين مستويات السكر: ان هذا النوع من الرجيم سيساعدك على افراز الانسولين في الجسم وبالتالي سيساعد على تحسين مستويات السكر في الدم.

3- طريقة عمل رجيم الصيام المتقطع:

  1. من الضروري ان تحرصي عند تطبيق هذا الصيام على التوقف عن تناول الطعام لمدة 16 ساعة متتالية مع السماح بتناول السوائل فقط خلال هذه الفترة.
  2. يمكنك على فترة ثماني ساعات تناول الوجبات بشكل معتاد والحرص على الحصول على الاطعمة قليلة السعرات الحرارية والغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تغذية الجسم ومده بالطاقة التي يحتاج اليها.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من اتباع رجيم الصيام المتقطع لتستعيدي جسمك الرشيق والنحيف وننصحك ايضاً باللجوء الى بعض المشروبات التي تساعدك على حرق الدهون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية