ريم السعيدي ونادين نجيم بنفس الصيحات الجمالية وفي الحدث ذاته، فمن الأجمل؟

ريم السعيدي ونادين نجيم بنفس الصيحات الجمالية

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام rymsaidi@ وnadine.nassib.njeim@

أطلّت ريم السعيدي ونادين نجيم بنفس الصيحات الجمالية في حفل “المرأة في السينما” الذي أقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ، إذ اعتمدت كلّ منهما مكياجًا وتسريحة شعر مشابهتان، وهي من صيحات الجمال التي رافقت النجمات في افتتاح هذه الفعالية.

ias

وفي حين بدت ريم السعيدي في غاية الجاذبيّة بها، تعرّضت الممثّلة اللبنانيّة لانتقادات كثيرة، إذ اعتبر الكثيرون أنّ تسريحة الشعر تلك والمكياج، لم يليقا بها، إنّما جعلاها تبدو بعيدة عن ستايلها وشخصيّتها. فما هي تلك الصيحات؟

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

هي من أكثر التسريحات جمالًا لهذا الموسم، وإنّها تضفي لمسات جذّابة جدًّت على المرأة، ولكن إضافة وصلات الشعر لتنفيذها بلوك نادين نجيم، لم يكن خيارًا موفّقًا، بل إنّ ذلك قلّل من أناقتها، على عكس ريم السعيدي التي أطلّت بها بنعومة.

مكياج العيون الدخانيّ

هي صيحة جماليّة أخرى اعتمدتها النجمتان في الليلة نفسها، وهي من صيحات المكياج التي ترافق النجمات هذا الموسم، ولكن كنّا نفضّل لو أن نادين لم تطبّقها على الطريقة الجريئة، إذ عوّدتنا على أن تكون الأناقة العنوان الأبرز في إطلالاتها.

أمّا ريم السعيدي، فنجحت في جعل ماكياج العيون الدخانيّ يحقّق لها إطلالة في غاية الجاذبيّة والأنوثة.

البلاش البرونزيّ

من بين صيحات المكياج المشابهة التي تألّقت بها كلّ منن ريم ونادين في هذه الأمسية، البلاش البرونزيّ الذي يؤدّي دورًا كبيرًا في إضفاء تأثير جذّاب على اللوك. وهنا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن صيحة جماليّة أعادتها نادين نجيم من السبعينات، فاكتشفيها معنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية