صيحة جماليّة تعيدها نادين نجيم من السبعينات ستختارها كلّ النساء هذا العام!

صيحة جمالية أعادتها نادين نجيم من السبعينات

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@

لفتتنا صيحة جمالية أعادتها نادين نجيم من السبعينات، بعدما أطلّت بها في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ الذي أقيم منذ أيّام في العاصمة السعوديّة، الذي جمع بين عدد من أهم نجوم العرب والعالم. وقد عرضنا لك أجمل إطلالات النجمات في هذا الحدث.

ias

فإضافة إلى فستانها الذي حمل توقيع علامة Schiaparelli، أدهشت بطلة مسلسل “عشرين عشرين” الجميع بلوكها الجماليّ، وليس مكياجها فحسب، إنّما أيضًا تسريحة شعرها التي أتت مختلفة عمّا رأيناها به سابقًا.

صيحة شعر تعود بقوّة إلى ساحة الجمال

هذه الصيحة الجماليّة التي نتحدّث عنها، هي الغرّة القصيرة، وقد اعتمدتها نادين مع الشعر المفرود بالتموّجات الطبيعيّة، ومكياج بالتدرّجات الترابيّة اللامعة، الأمر الذي منحها جاذبيّة مضاعفة.

الغرّة القصيرة هي من أجمل صيحات الجمال التي لفتتنا في مهرجان البحر الأحمر، ومن دون شكّ هي ستحظى بإقبال كبير هذا الموسم، خصوصًا وأنّ نادين نسيب نجيم هي منن أبرز الملهمات في عالم الجمال، والتي تستوحي الكثيرات الأفكار منن إطلالتها.

وفي حال كنت تفكّرين بقصّ غرّة قصيرة، من الضروريّ أن تحرصي على التأكّد من مدى مناسبتها لشكل وجهك، إذ إنّ تأثيرها يختلف بين شخص وآخر. كذلك، احرصي على أن تحاكي شخصيّتك وستايلك، ولا تهملي أبدًا توفير العناية اللازمة لشعرك، من خلال اختيار المستحضرات المناسبة له، تخفيف استخدام أدوات التصفيف الحراريّة، وتطبيق أقنعة مغذيّة له، يمكن أن تكون من متاجر التجميل والصيدليّات، أو طبيعيّة تحضّرينها من الزيوت المعالجة لمشاكل الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية