كل ما عليك معرفته عن زوج سلمى حايك

كل ما عليك معرفته عن زوج سلمى حايك

مصدر الصورة: حساب انستغرام salmahayek@

من هو زوج الممثلة العالمية من أصل لبناني سلمى حايك؟ سؤال شائع للغاية خصوصا لناحية شغف الناس لمعرفة أخبار المشاهير الخاصة.

ias

فسلمى حايك هي ممثلة مكسيكية أمريكية، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك، وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل إسباني ديانا خيمينيز. وتعرفي على نجمات هوليوود يمضين العطلات في بلادنا العربية

تفاصيل عن حياة سلمى حايك

بدأت حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التلفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة. واكتشفي نجمات يرفضن عمليات التجميل رغم كل الإنتقادات

بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995، اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.

مثلت عدة أفلام دراما بالإنجليزية والإسبانية، ودخلت سينما هوليوود وكانت البطلة بعدة مسلسلات مكسيكية، ومن أفلامها “اسك ذا دست” مع كوللين فيريل.

ولسلمى حايك طفل واحد من صديقها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، الذي انفصلت عنه في منتصف شهر يوليو عام 2008 كما أوردت ذلك مجلة بيبول الأمريكية.

تأثرت بشكل كبير بوالدتها التي كانت من مغنيات الأوبرا، إضافة إلى عملها كمدرسة موسيقى، فعلى الرغم من إصرار والدها على أن تتابع دراستها في العلاقات الدولية على اعتبار أنه رجل أعمال شهير، إلا أنها فضّلت عدم تحقيق حلمه واختارت طريق الفن الذي يبدو واضحاً أنها قد ورثته عن والدتها لإنها التحقت في بدايتها المبكرة بدار الأوبرا الإسبانية.

 إكتشفي معنا نجمات بأنف مثالي تظنينه صنيعة عمليات تجميل إلا أنه طبيعي!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية